القائمة إغلاق

“قومي المرأة” يكرم أول سيدة تتولى منصب مدير فرع حماية المستهلك ببورسعيد

كرمت نجلاء ادوار، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد، اليوم الأربعاء، سماح فايد، أول سيدة تتقلد منصب مدير فرع حماية المستهلك بالمحافظة حيث قامت بإهدائها درع المجلس.
وتقدمت نجلاء ادوار بالشكر للواء إبراهيم مكي، على اختياره لها، مؤكدة أن السيدات دائما يثبتن جدراتهن في العمل ويؤكدن نجاحهن باستمرار.
وروت سماح فايد مشوارها منذ تفوقها فى الجامعة وحتى توليها هذا المنصب فقالت “كنت الطالبة المثالية عام 1998 عندما كنت بكلية التجارة بجامعة قناة السويس ومثلت فتيات مصر فى مؤتمر “شعلة يوبيل” تم تعيينى فى مديرية التموين ببورسعيد عام 2004 تحت مسمى مفتش”.
وتابعت “أكدت لمدير التموين في ذلك الوقت أننى سأثبت له أن مسمى التعيين الذي اعترفت به التنمية الإدارية على حق وقبل أن تمر 6 أشهر اكتشفت قضية غش كبيرة “ازدواج صناعة”.
هكذا بدأت سماح فايد أول سيدة تتقلد منصب مدير فرع حماية المستهلك ببورسعيد والتي يبلغ عمرها “42” عاما حديثها للمجلس القومي للمرأة.

وأكدت فايد أن العمل الجماعي هو أساس النجاح والتفوق ولا يسير في اتجاه واحد بل في اتجاهين المنزل والعمل ففى منزلى علمت أبنائى الصغار توزيع المسؤلية وأن كل واحد منا عليه مسئوليات ويجب أن يقوم بها أما فى العمل فروح التعاون أهم الأشياء.

وتابعت حامد حديثها “والدتى كان لها فضل كبير فى تشجيعى على العمل والنجاح استمريت فى عملى مدة 16 عاما، كنت أهوى القراءة والتعلم فى كل ما هو جديد وخاصة قراءة القرارات الجديدة فالطبيب الناجح يظل يذاكر، وكنت أذهب للقاهرة من الساعة السادسة صباحا وأعود فى العاشرة مساء”.

قومى المراة يكرم سماح فايدقومى المراة يكرم سماح فايد

وواصلت “جاء قرار تعييني كأول سيدة في فرع حماية المستهلك ببورسعيد وكنت سعيدة بهذا القرار فكان بالنسبة لي مسئولية ألقيت على عاتقي ويجب أن أثبت نجاحي فيها وبجدارة”. وأضافت “فى البداية اشتغلت على القانون رقم 181 لسنة 2018 قانون حماية المستهلك فقرأته واستوعبته جيدا والحمد لله أقوم بعملي على أكمل وجه لأننى أريد أن أثبت كفاءتى لمن اختاروني”.

اول سيدة تتقلد منصب مدير لفرع حماية المستهلك ببورسعيداول سيدة تتقلد منصب مدير لفرع حماية المستهلك ببورسعيدقومى المراةقومى المراة

Posted in أخبار الساعة،الاسرة والمجتمع،المزيد،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً