القائمة إغلاق

انتهاء صلاة الجنازة على جثمان محمود ياسين.. صور

انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل محمود ياسين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

وكان جثمان الفنان محمود ياسين قد وصل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زائد ملفوفاً بعلم مصر، لأداء صلاة الجنازة، ليتم نقله بعد ذلك إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بالفيوم.

وحرص عدد من الفانين على أداء صلاة الجنازة على الفنان محمود ياسين ، منهم خالد النبوي وأحمد السقا والدكتور أشرف زكي وروجينا ويسرا وحسين فهمي وعزت العلايلي، وغيرهم من النجوم.

كان الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، أعلن أمس، وفاة والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، الذي أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية التي شهدت انتشار شائعات وفاته بشكل متتالٍ، ودائما ما كانت تتصدى أسرته بقوة لهذه الشائعات إلى أن فارق الحياة اليوم ولم يعد هناك مجالاً للشائعات مرة أخرى.

وقدم محمود ياسين في السينما أدوارا صغيرة في نهاية حقبة الستينيات إلى أن جاءت فرصته الكبيرة في فيلم (نحن لا نزرع الشوك) مع شادية عام 1970 وتوالت الأفلام بعد ذلك فكان من بينها (الخيط الرفيع) أمام فاتن حمامة و(أنف وثلاث عيون) أمام ماجدة الصباحي و(قاع المدينة) أمام نادية لطفي و(مولد يا دنيا) أمام المطربة عفاف راضي و(اذكريني) أمام نجلاء فتحي و(الباطنية) أمام نادية الجندي و(الجلسة سرية) أمام يسرا و(الحرافيش) أمام صفية العمري.

‫وفى التليفزيون قدم عشرات المسلسلات منها (الدوامة) و(غدا تتفتح الزهور) و(مذكرات زوج) و(اللقاء الثاني) و(أخو البنات) و(اليقين) و(العصيان) و(سوق العصر) و(وعد ومش مكتوب) و(ضد التيار) و(رياح الشرق) و(أبو حنيفة النعمان)، و(ماما فى القسم).

Posted in أخبار الساعة،الرئيسية،فنون

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً