القائمة إغلاق

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 350 طالبًا بالقاهرة

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الخميس 15 من اكتوبر ٢٠٢٠، بتخريج 350 طالب بفرع القاهرة الذين حصلوا على درجة الباكلوريوس من كلية الهندسة و التكنولوجيا و كلية النقل الدولي و اللوجستيات دفعة يوليو -سبتمبر ٢٠٢٠.

ينتمي الخريجون الي 7 دول هم الأردن، فلسطين، سوريا، ليبيا، نيچيريا، لبنان ومصر، حيث بلغ عدد الخريجين من كلية الهندسه و التكنولوجيا قسم هندسة التشييد والبناء 147 خريجا ومن كلية النقل الدولي و اللوجستيات 203 خريجا منهم 48 من القسم العربي و 155 خريج من القسم الانجليزي.

أقيم الحفل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي و اللوجستيات والدكتور عادل بلال عميد كليه الهندسة و التكنولوجيا وكوكبة من أصحاب السلك الدبلوماسى من السفراء و القناصل المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.


بدأ الحفل بكلمات الخريجين باللغتين العربية و الانجليزية ثم كلمة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية الذي رحب فيها بالحضور الكريم، وقال “نجد في كلمات الطلاب اليوم الكثير من معاني الوفاء الحقيقي والأصالة وحسن التربيه فهم حقًا شباب متميز و رائع، هؤلاء الخريجين هم دفعة التحدي دفعة الارادة، فهذا العام كان شديد الصعوبة علينا جميعًا.

هؤلاء الخريجين هم دفعة التحدي دفعة الارادة

ولكننا استطعنا ان نتحدي و بدأنا عملية التعلم عن بعد وينجاح كبير وكنا من أنجح المؤسسات التعليمية في مصر في استكمال العملية التعليمية عن بعد وبحمد الله استطعنا ان نحافظ علي سلامة طلابنا و علي استكمال العام الدراسي بنجاح في وقت واحد.

وأضاف” نحن نقف الان في هذه القاعة التي هي صرح عظيم شيدته القوات المسلحة فيجب علينا جميعا ان نشكر كل من يبني مصر ونتوجه بجزيل الشكر والتقدير لجيشنا العظيم الذي يقوم بدور كبير داخليا و خارجيا علينا ان نفخر به جمعيا .

الأكاديمية اليوم لديها ترتيب متميز بين الجامعات


من ناحيه أخري أشار الدكتور اسماعيل عيد الغفار، الي أن الأكاديمية اليوم لديها ترتيب متميز بين الجامعات فهي الان رقم 2300 من بين 27 ألف جامعة، حاصلة علي شهادات معتمدة من أهم جهات الاعتماد الدولي بالاضافة الي إعتماد المجلس الأعلي للجامعات المصرية و ما كان هذا ليتحقق الا بجهود جميع العاملين بالاكاديمية.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً