القائمة إغلاق

محافظ الدقهلية يطلب من مديرة مدرسة تنظيف زجاج الشباك.. (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لمحافظة الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أثناء تعنيفه لسيدة، زاعمين أن تلك السيدة مديرة مدرسة بدكرنس إحدى قرى الدقهلية، رافضين تلك الأسلوب في التعامل مع المعلمات، والذي وصفوه أنه مجرد شو إعلامي، بعدما طالبها بتنظيف زجاج الشباك بنفسها.

وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن غضبهم الشديد من مما قام به المحافظ مع المعلمة، رافضين إهانة المعلمة المصرية بهذا الشكل، خاصة أنه طلب منها القيام بأعمال التنظيف في ظل عدم وجود عمالة بالمدرسة.

وقال هاني عبد الشافي، ناشر الفيديو: “هذا مرفوض جملة وتفصيلا”، موجهًا حديثه لمحافظ الدقهلية: “إذا كنت حضرتك بتقول إللي مش شايف شغله يسيبه ويمشي، فالأولي إنك تترك المحافظة أولاً”.

وأضاف “عبد الشافي”: “لما تحب تتكلم عن سلبية من وجهة نظر سعادتك، مش أمام الكاميرات والشو الإعلامي إللي حضرتك بتدور عليه”، متابعًا: “لم يقبل بوجود أتربة في مدرسة دكرنس، بالرغم من مستوى المدرسة الجميل، وقبل أن تسبح المنصورة في كومة من الزبالة”.

وأشار ناشر الفيديو، إلى أن المحافظ لم يقبل مبررات عدم وجود عمالة بالمدرسة، وطلب من مديرة المدرسة خلع الشباك وتنظيفه، مضيفًا: “ونحن من هنا نقول له أن ينزل لتنظيف شوارع المنصورة”.

وتابع: “لم يقبل أي مبررات في نقص العمالة، وعدم وجود موارد، ونحن نطالبه بتوفير عمال نظافة للمنصورة، والمراكز والقرى، فهل يستطيع؟!”، مشيرًا إلى أن المحافظ يهرب للأمام لينفي فشله، ويحمل الفشل لأشخاص هو يعلم يقينًا أنهم لا يملكون من الأمر شئ، لو كان المحافظ صادقا لقام بتوفير الدعم أولا للمدارس ثم يحاسبهم.

واختتم “عبد الشافي” حديثه، قائلًا: “المحافظ حتى لو افترضنا أنه صاحب حق، فليس من المقبول أن يخاطب ويعامل مديرة المدرسة، ومدير الإدارة التعليمية بهذا الشكل من الإهانة”، مرددًا لا لإهانة المعلم.

Posted in أخبار الساعة،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً