القائمة إغلاق

الأرصاد تحذر: أمطار على القاهرة وسيول في سيناء بدءًا من الخميس (فيديو)

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بدءًا من الغد وحتى الأحد المقبل ستبدأ موجة من عدم استقرار الجو وستكون هناك أمطار متوسطة على السواحل الشمالية ومطروح وبعض مناطق الدلتا خاصة الشمالية.

وأضاف شاهين، في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد، أن السيول واردة في مناطق جبال سيناء ومن يوم الخميس، هناك فرصة للقاهرة لسقوط الأمطار وحتى الأحد، وأن رصد الحالة تم من 10 أيام وتم إبلاغ كافة الوزارات عن طريق غرفة العمليات بمجلس الوزراء.

وتابع: “انخفاض درجات الحرارة غدًا 30 بانخفاض درجتين ومن يوم الخميس”، ناصحًا بارتداء الملابس الخريفية وليس الشتوي خاصة مع انخفاض درجات الحرارة مع ساعات الليل.

وأوضح شاهين، أن الخريف به تقلبات ارتفاعا وانخفاضا في درجات الحرارة ويصيب بنزلات برد، مؤكدًا أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يعقد حاليا اجتماعا مع هيئة الأرصاد لمتابع كافة التفاصيل.

https://youtube.com/watch?v=7iUX6jlgnuw%2520frameborder%3D0%2520allow%3Daccelerometer%3B%2520autoplay%3B%2520clipboard-write%3B%2520encrypted-media%3B%2520gyroscope%3B%2520picture-in-picture%2520allowfullscreen

Posted in أخبار الساعة،توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً