القائمة إغلاق

رئيس مجلس الشيوخ للسيسي: سدد الله خطاكم في استكمال مشروعكم العظيم لبناء مصر الحديثة

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خطابًا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب من خلاله عن سعادته بعودة الغرفة البرلمانية الثانية، موجهًا التحية إلى الرئيس.

وقال رئيس مجلس الشيوخ: “أتشرف بإحاطة سيادتكم أن مجلس الشيوخ عقد أول اجتماع له بعد إنشائه بدور الانعقاد السنوي العادي الأول بتاريخ 18 أكتوبر 2020 وأجرى انتخابات الرئيس والوكيلين لمدة الفصل التشريعي فأسفرت عن تشكيل هيئة المكتب على النحو التالي: المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيسًا لمجلس الشيوخ، والمستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيلًا للمجلس، وفيبي فوزي، وكيلًا للمجلس أيضًا”.

وتابع: “في هذا اليوم التاريخي وفي شهر الانتصارات عقد مجلس الشيوخ أولى جلساته وضم نخبة من المثقفين ممثلين لجميع طوائف الشعب المصري واكتمل بنيانه باختيار هيئة مكتبه، ويشرِّف مجلس الشيوخ أن يبعث لسيادتكم بجزيل الشكر على إعادته كغرفة ثانية للبرلمان بمسماها العريق، وبصادق التهنئة على اكتمال هذا الاستحقاق الدستوري، بعد أن أقسم أعضاؤه على المحافظة على النظام الجمهوري، واحترام الدستور والقانون، ورعاية مصالح الشعب، والحفاظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه”.

واختتم: “ويعاهد المجلس سيادتكم والشعب على الوفاء بما أقسم عليه، وتحقيق آمال الشعب فيما اختصه به الدستور والقانون من مهام.. وفقكم الله ونحن من خلفكم وسدد خطاكم في استكمال مشروعكم العظيم لبناء مصر الحديثة القوية”.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً