القائمة إغلاق

أول تعليق لمرشح منوف بعد وفاة طفل أسفل سيارة تحمل دعايته الانتخابية

علق عادل طلبة، المرشح على دائرة منوف والسادات، على واقعة مقتل طفل أسفل عجلات سيارة تحمل دعايته الانتخابية، بتقديم العزاء لأهل الطفل، مشيرًا إلى تواصله مع عمدة قرية كفر السنابسة وإرسال بعض من أقاربه لتقديم العزاء نظرًا لوجوده في مؤتمر انتخابي في الخطاطبة.

وأكد المرشح عادل طلبه، أن الطفل لقي مصرعه تحت العجلة الخلفية للسيارة كما قال له بعض الموجودين، نظرًا لتشبث الطفل بالسيارة من الخلف، موضحًا أن السائق اصطحبه إلى المستشفى ولكن أمر الله نفذ.

وأضاف المرشح، أنه تم التحفظ على السيارة والسائق للعرض على النيابة العامة، وانتظار ما تسفر عنه التحريات في الواقعة، مشيرًا إلى أن السيارة إيجار يومي للدعاية، مؤكدًا أنه سيذهب لأهل الطفل في وقت لاحق لتقديم واجب العزاء.

وكان طفل قد لقى مصرعه بقرية كفر السنابسة دائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، عقب دهس سيارة دعاية انتخابية للطفل، وتم نقل الجثمان لمستشفى منوف العام وسط سخط وغضب الأهالي.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز منوف، يفيد استقبال مستشفى منوف العام، جثمان الطفل “آ، أ، ظ”والمقيم بقرية كفر السنابسة التابعة لمركز منوف، أثناء مرور سيارة دعاية لأحد المرشحين لمجلس النواب في الدائرة.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل، تم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير محضر وتم إخطار النيابة العامة والتي سمحت بدفن الجثمان.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً