القائمة إغلاق

عراقية تُغرق طفليها وهاشتاج «جريمة نهر دجلة» يتصدر تويتر

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو لسيدة عراقية  قامت بإلقاء طفلين فى نهر دجلة ،حيث تصدرت الجريمة تريندات موقع تويتر اليوم فى انحاء الوطن العربى .

 

وشارك الألاف من مستخدمو موقع تويتر في مصر، عبر هاشتاج “جريمة نهر دجلة” الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، ووصفت ورد المشهد عبر تغريدتها:” دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان”.

 

وكتب عبد العزيز:” جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن من ؟ من ام !! لا تجي تبرر وتقول زوجها السبب وش دخله! ممكن تكون مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذي مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر”.

 

 

وترى مى :” معقوله تكون أم ! من وين جابت هالقساوه نخاف عليهم من نسمة الهواء وهذي ترميهم حسبي الله ونعم الوكيل”، وكتبت أخرى :” يمكن لعقل قبولها أو حتى توقعها و خصوصاً لما يكون الجاني الأم و المجني عليه طفلها  وجود الأم بحد ذاته أمان و طمأنينة لأبنائها حتى و لو كان أبنائها كبار بالسن كـ رجال و نساء”.

 

كانت كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.

Posted in أخبار الساعة،اتصالات وتكنولوجيا

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً