القائمة إغلاق

صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم: “لم أقصد السخرية والناس فهمت الفيديو بشكل خاطئ”

علق محمد أشرف صاحب الفيديو الذي أثار جدلًا خلال الساعات الماضية بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه وهو يحاول تقليد مذيعي إذاعة القرآن الكريم، مؤكدًا أنه لم يقصد خلال الفيديو أي إهانة لمذيعي وقراء إذاعة القرآن الكريم.
وأضاف أشرف أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا الفيديو بشكل خاطئ، غير الشكل المقصود به.
وتابع: “اللي حصل تقليد عادي زي ما بنقلد الفنانين أو المطربين أو معلقين كورة القدم، ولم أنوِ أو أقصدْ السخرية من إذاعة القرآن الكريم”.
وأردف: “أنا من أسرة محافظة ومحبة لإذاعة القران الكريم، وكل اللي حصل إني قلدت البرومو بتاع البرامج والمقدمين ومذكرتش أي حد بأي سوء”.
وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الخاص بمحمد أشرف، أحد مقدمي فن “ستاند أب كوميدي”، والذي يسخر فيه من مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، حيث قال: “أكتر ناس بشوفها بطريقة غريبة في الإذاعة بتاعة القراَن الكريم، متابعًا: إن دي أكتر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة لي مش عارف بيتكلموا كده ليه”.
مقطع الفيديو المنتشر الذي أثار حفيظة رواد مواقع التواصل، يعود إلى شهر يناير من العام 2020، غير أن شخصًا يدعى محمد رشاد قام بمشاركته مجددًا ليلقى انتشارًا واسعة وانتقادات كبيرة.
وقدم سمير صبري المحامي بلاغًا عاجلًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ونيابة أمن الدولة العليا ضد شاب روج على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يسخر ويهين مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم.
قال صبري: “نلتمس إصدار أمر للتحقيق في فيديو ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي صوت وصورة لشخصية بذيئة يستهزئ ويسخر بأسلوب خسيس من مذيعي إذاعة القرآن الكريم، ويضحك مجموعة من عديمي القيم والأخلاق وعلى درجة كبيرة من الانحطاط والإسفاف”.
وتابع مقدم البلاغ: “ولما كان ذلك وكان كل ما يردده أو ينشره من يظهر ويروج لهذا الفيديو الحقير يشكل أركان جريمة ازدراء الدين الإسلامي مما يحق معه للمبلغ أن يتمسك بالمادة 98 فقرة 2 من قانون العقوبات ملتمسا وبعد مشاهدة الفيديو التحقيق في هذا البلاغ وتقديم من يظهر فيه ويتعمد نشره بهذا الأسلوب الخسيس الفج للمحاكمة الجنائية العاجلة.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً