القائمة إغلاق

الجلاد: اتحاد القاهرة الجديدة سيغير خريطة الاستثمار العقارى في المدينة

أكد المهندس مصطفى الجلاد، عضو مجلس إدارة اتحاد مطوري القاهرة الجديدة و رئيس سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري أن الاتحاد سيكون له دور كبير في تغيير خريطة الاستثمار العقارى داخل القاهرة الجديدة، خاصة وأن المدينة لاتزال تتربع على عرش المدن الجديدة الأكثر طلبا على شراء الوحدات السكنية.

تغيرات جذرية

وقال “الجلاد”، فى بيان له اليوم، إن الأيام المقبلة ستشهد تغيرات جذرية في آليات انضمام الشركات لاتحاد مطوري القاهرة الجديدة أهمها أن تكون متخصصة فى التطوير العقارى، وأن يكون لها سابقة أعمال وتحظى بسمعة طيبة بالسوق.

وأضاف الجلاد أن فكرة إنشاء اتحاد لمطوري القاهرة الجديدة كانت بهدف خدمة العميل أولا، مؤكدًا أنه سيكون بمثابة دفعة قوية لتدعيم الثقة بين المطور والعميل الراغب في شراء العقارات داخل مدينة القاهرة الجديدة.

ارتفاع معدلات النمو

وأكد عضو مؤسس اتحاد مطورى القاهرة الجديدة، أن قطاع العقارات ساهم بشكل كبير في ارتفاع معدلات النمو وتراجع التضخم في السوق المصري، مضيفا أن مئات المشروعات الكبرى في قطاع التطوير العقاري التي أقيمت في المحافظات والمدن الجديدة لعبت الدور الأكبر في الإسراع بمعدلات النمو وتراجع معدلات البطالة، كما لعبت المشروعات العقارية الجديدة والتوسع في إنشاء المدن الجديدة على ضخ عشرات المليارات في قطاعي الحديد والأسمنت لمواجهة الطلب المتزايد وإنشاء مصانع جديدة.

 

وأشار الجلاد إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية كان لها دور كبير في نمو قطاع العقارات، من خلال توفير الأراضي المناسبة لإقامة المشروعات الكبرى، وتوفير المرافق من مياه وكهرباء وطرق وبنية تحتية، وأن سوق العقارات المصري من أكثر أسواق العقارات في مصر استقرار ا في العالم.

Posted in أخبار الساعة،عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً