القائمة إغلاق

خريطة الأمطار اليوم الخميس بالمحافظات

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، خريطة سقوط الأمطار اليوم الخميس، على محافظات ومدن الجمهورية، ضمن موجة عدم الاستقرار الذي تشهدها البلاد منذ بداية الأسبوع الجاري، من موجات السيول على المدن الساحلية ونشاط الرياح المحمل بالأتربة على المناطق الأخرى.

وجاءت خريطة سقوط أمطار، اليوم الخميس، في القاهرة الكبرى ومدن القناة، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

أما الوجه البحري فتكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم – كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية).

وفى السواحل الشمالية وشمال سيناء تكون أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطروح – الإسكندرية – رشيد – بورسعيد – العريش).

وتكون حالة الطقس معتدلة نهارا على القاهرة والوجه البحري، باردة ليلا، يصاحب ذلك فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح نشطة.

ويكون الطقس لطيف على السواحل الشمالية نهارا مائل للبرودة ليلا، يصاحبه أمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، ويكون معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نهارا لطيف ليلا والرياح نشطة، وعلى محافظات الصعيد يكون الطقس معتدل نهارا بارد ليلا والرياح معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 للعظمى والصغرى 18، السواحل الشمالية 24 للعظمى والصغرى 20، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 للعظمى و24 للصغرى، وشمال الصعيد 26 للعظمى و18 للصغرى، وجنوب الصعيد 29 للعظمى والصغرى 20.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة