القائمة إغلاق

أول تعليق على إحالة القاضي والد طفل مرور المعادي لعمل إداري

كشف مصدر من أسرة طفل مرور المعادي، المتهم بالتنمر لشرطي مرور، حقيقة إحالة والد الطفل للعمل الإداري وتنحيته عن العمل بالمنصة القضائية، حيث نفى حدوث ذلك.

وكشف المصدر أن الأطفال المتهمين بالتنمر لعدد من شرطيي المرور، قيد التحقيق أمام جهات التحقيق، ونجل القاضي يحاسب وفق القانون ولا يد للقاضي من بعيد ولا قريب بالتدخل في التحقيقات ولا يوجد أي قرارات إحالة أو تنحي عن العمل بالمنصات القضائية.

وكانت قررت جهات التحقيق إرسال كل من المتهم “أحمد. ع،”و”يوسف. م. م”، و”عمر. أ. ع”، و”رامز. ع. ل”، و”مصطفى. م”، صباح أمس الأربعاء إلى المعمل المركزي لمصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول للمتهمين؛ لبيان ما إذا كان المتهمون يتعاطون المخدرات من عدمه، وعرض بيان تفصيلي عن حالتهم.

كما أمرت جهات التحقيق بحبس كل من “ي. م. م”، و”ع. أ. م”، و”ر. ع”، و”م. ت. ع”، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، ويراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

كما قررت جهات التحقيق، جنوب القاهرة، إيداع الطفل “أحمد. أ”، والمعروف إعلاميًّا بـ”طفل المرور”، إحدى دور الملاحظات لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها وفقا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، على أن يُعد تقرير دوري بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم 7 نوفمبر على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدّ مدة الإيداع.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كرَّم أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ تقديرًا لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفي أثناء استيقافه إحدى السيارات يقودها طفل أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هاربا مُعرِّضا حياة الأمين للخطر، والتزامه بسلوك الطرق القانونية في التعامل مع هذا التجاوز.

وأكد الوزير التزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلي بأقصى درجات ضبط النفس، رغم التحديات والمخاطر التي يتعرضون لها في المواقف المختلفة والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصي من بعض المخالفين.

أطفال المعادي، عن مفاجأة في واقعة طفل مرور المعادي، أن أصدقاء طفل المعادي عمر الصداقة لم تتجاوز 8 أيام فقط، وأن نجل القاضي هو من تعرف على الأطفال في أحد النوادي الخاصة.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة