القائمة إغلاق

«وزيرة الصناعة» تُدلي بصوتها فى الزمالك

أدلت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، بصوتها صباح اليوم السبت، في الانتخابات البرلمانية بمقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك.

 

وقالت وزيرة التجارة، في تصريحات صحفية، إن استحقاق الانتخابات البرلمانية يمثل خطوة هامة نحو استكمال خطط التنمية الشاملة والمستدامة لبناء مصر الحديثة ذات الدور السياسي والاقتصادي الفاعل، ليس فقط في محيطها الإقليمي، ولكن على المستوى الدولي أيضًا.

استحقاق الانتخابات البرلمانية يمثل خطوة هامة نحو استكمال خطط التنمية الشاملة والمستدامة

وأشارت إلى أن الشعب المصري أثبت للعالم أجمع قدرة فائقة على تقرير مصيره ومواجهة كافة التحديات؛ للوصول إلى بناء دولته الديمقراطية الحديثة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يؤكد دومًا ثقته في وعي المواطن، ومشاركته في رسم مستقبل هذه الأمة العظيمة.

إثراء المشهد السياسي

ولفتت وزيرة التجارة، إلى أن مجلس النواب الجديد سيثري المشهد السياسي والحياة النيابية بدوره الفاعل والرئيسي في إصدار التشريعات المنظمة والمحفزة لكافة القطاعات وعلى رأسها القطاع الاقتصادي؛ وهو ما سينعكس إيجابًا على تنفيذ خطة الدولة نحو استكمال برامج الإصلاح الاقتصادي، ومن ثم توفير حياة كريمة ترضي طموحات الشعب المصري.

 

ودعت وزيرة التجارة، جموع الشعب المصري إلى المشاركة الايجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام بإعتباره واجبًا وطنيًا وحقًا دستوريًا لكل مواطن؛ للمساهمة في استكمال مشوار البناء والتنمية والعبور بالوطن نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة