القائمة إغلاق

خريطة سقوط الأمطار لمدة 3 أيام حتى الأربعاء

الطقس

يسود البلاد اليوم الإثنين، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، لطيف على السواحل الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والرياح المعتدلة تنشط غربا ، بحسب توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

كما يسود طقس معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة، بينما يسود ليلا طقس بارد على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد.

وتتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، تكون متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، فيما تتساقط أمطار متوسطة على بعض المناطق من الغربية والمنوفية والشرقية.

كما تتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية “الإسكندرية والسلوم ومطروح”، فيما تكون الأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين.

وفيما يلي ينشر لكم  خريطة سقوط الامطار حتى الأربعاء المقبل :

اليوم الإثنين 9 نوفمبر :

الوجه البحري؛ أمطار خفيفة الى متوسطة على بعض المناطق من ( بلطيم -كفر الشيخ -البحيرة- الدقهلية والغربية).

السواحل الشمالية الغربية: أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم – مطرو ح- الضبعة)

 

الثلاثاء 10 نوفمبر :

الوجه البحري؛ أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( بلطيم- كفر الشيخ- البحيرة- الدقهلية- الغربية).

السواحل الشمالية الغربية: أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم- مطروح- الضبعة).

 

يوم الأربعاء 11 نوفمبر :

السواحل الشمالية الغربية: أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم -مطروح- الضبعة).

وكان قد كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، حقيقة مصرع 6 أشخاص بصاعقة رعدية بـ “ليبيا”، مضيفا أن الصاعقة الرعدية تقتل بالفعل، مضيفا أنه لانه يكون تفريغ كهرباء وتنزل على شخص متواجد بالصدفة في موقعها.

تابع الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية السابق، أنه حدثت في أكثر من مكان وفي العام الماضي صدمت سيارة إسعاف وتسببت في نشوب حريق هائل بها في مصر.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية السابق، أنه يحدث هذا الأمر مع حدوث فرق في الشحنات السالبة والموجبة في طبقات الجو العليا.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة