القائمة إغلاق

وزير التعليم : لا صحة لفرض غرامة 4 آلاف جنيه على كل طالب لا يرتدي كمامة في مدرسته

اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة لخبر تغريم ولى الامر ماليًا ٤ آلاف حنيه في حالة عدم التزام ابنه الطالب بإرتداء الكمامة.

وقال وزير التربية والتعليم : لقد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، ان الوزارة شددت على ضرورة التزام جميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية التابعة لها والمدارس بقرار ارتداء الكمامة، والتنبيه على الطلاب – الأكثر من 12 عاما- بضرورة ارتداء الكمامة.

واضاف : لقد نبهت الوزارة بأنه في حال عدم التزام الطالب بارتداء الكمامة يتم توجيه إنذار أول وإذا تكرر عدم الالتزام يوجه له إنذار ثاني وإذا تكرر الأمر لا يسمح للطالب بدخول المدرسة إلا بعد حضور ولي الأمر وتحرير إقرار كتابي بالتزام الطالب بارتداء الكمامة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : ننصح اولياء أمور بتشجيع الطلاب – من هم أقل من 12 عاما – على الالتزام بارتداء واقي الوجه حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وكانت قد اثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الاخيرة بسبب انتشار خبرا كاذبا منسوبا لوزير التربية والتعليم ، يزعم فرض  4 آلاف جنيه غرامة على ولي أمر أي تلميذ لا يرتدي الكمامة بالمدرسة

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة