القائمة إغلاق

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يشهدان حفل تخرج الدفعة الثانية لكلية طب الفم والأسنان

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الإحتفالية التى نظمتها كلية طب الفم والأسنان بمناسبة تخرج الدفعة الدفعة الثانية بالكلية والتى تضم ١٢٨ طبيب وطبيبة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور احمد عكاوى نأئب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور احمد كمال نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع والأستاذ الدكتور محمود سيد عميد كلية طب الفم والأسنان والأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب الخريجين .

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بتواجده فى هذه الاحتفالية وسط أبنائه الطلاب مقدمًا التهنئة لهم ولأسرهم مؤكدا لهم ان هذه اللحظة هى حصاد أعوام من الجهد والتحصيل العلمى مقدما الشكر للآباء والأمهات الذين حضروا الاحتفال مع أبنائهم والذين شاركوهم مشقة تحصيل العلم وأشاد المحافظ بدور الجامعة وخاصة القطاع الطبي بها والذى يعمل على إعداد الكوادر الطبية في التخصصات المختلفة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين بالمستشفيات الجامعية وكافة مستشفيات المحافظة .

وأكد المحافظ على أن الدولة المصرية لم تدخر جهدًا في الإنفاق على كافة الطلاب فى المراحل التعليمية المختلفة وصولًا بهم لمرحلة التخرج من أجل تخريج جيل جديد يسعى جاهدًا لرفعة وطنه والحفاظ علي تقدمه ورقيه داعيا الأطباء الجدد الى حسن معاملة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم .

من جانبه حث الدكتور يوسف غرباوي الأطباء الجدد على الاجتهاد في العمل واوصاهم بالأمانة والالتزام بالقسم مؤكدا على ان رسالة الأطباء رسالة سامية ويجب علينا ان نعتز بحملها ونؤديها على الوجه الأمثل متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح فى حياتهم العلمية والعملية .

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة