القائمة إغلاق

جهاز حدائق أكتوبر يكشف تفاصيل تطوير مدخل الـ«نايل السات»

قال المهندس أشرف فتحى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه تم الانتهاء من تطوير مدخل الـ(نايل سات) من اتجاه طريق الواحات بالتزامن مع أعمال التوسعة الجارية على طريق الواحات كواجهة مشرفة ومنظر جمالي يليق بالمدينة، مؤكداً استمرار أعمال تطوير مداخل ومخارج المدينة بالكامل.

رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية واللاند سكيب

وأوضح رئيس الجهاز، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن أعمال التطوير شملت رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية واللاند سكيب، مع زيادة اتساع وضبط حارات الدخول والخروج لضمان سيولة مرورية أكبر وأكثر سلاسة بالإضافة لأعمال التشجير والمسطحات الخضراء والزهور على جوانب الطريق وداخل الجزيرة الوسطى والدلتا، كمدخل حيوى يخدم المدينة وسكانها أو الوافدين أو الزائرين إلى المدينة، وذلك فى إطار السعى الدائم نحو التطوير للمدينة.

 

رفع درجة الاستعداد لاستقبال الشتاء 

وسبق أن أكد المهندس أشرف فتحى أنه تم رفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء بالمدينة، وما يصاحبه من سقوط أمطار تصل إلى حد السيول، نظراً للتغيرات المناخية.

 

وأضاف المهندس أشرف فتحى، أنه تم استعراض المعدات والمهمات المتواجدة بالمدينة بمختلف أنواعها ووظائفها والوقوف علي مدى الجاهزية لفرق الصيانة، بعدد 12 فرقة صيانة منتشرة بمختلف المدينة، مع التأكيد على رفع كفاءة جميع المعدات والأفراد وتجهيز الخطة وتحديد الأماكن الحيوية لتمركز الفرق والمعدات، بجانب صيانة وتطهير جميع بلاعات المطر بالمدينة.

التنبيه على مسئولى الإدارات المعنية بالجهاز لمواجهة أى نوات

وأكد رئيس جهاز “حدائق أكتوبر”، أنه تم التنبيه على مسئولى الإدارات المعنية بالجهاز بالتنسيق الكامل مع الجهات المختصة وشركات النظافة لمواجهة أى نوات أو طوارئ خلال موسم الشتاء بالمدينة.

Posted in أخبار الساعة،عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة