القائمة إغلاق

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 162 باحث من كلية الدراسات العليا

شهد الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة-فرع القاهرة- وذلك بحضور الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتوره منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة بالقاهرة ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي بجمهورية مصر العربية.

وبلغ عدد الخريجين 162 خريجا من الحاصلين علي درجات الدكتوراه والماجيستير الأكاديمي والمهني ودبلوم الدراسات العليا ، و ينتمى الخريجين الي جنسيات 7 دول مصر ، الاردن، اليمن، العراق، ليبيا، فلسطين ،جيبوتى .

وفي كلمته قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار للخريجين : اهنئكم واهنىء اهلكم واحباءكم وأصدقائكم بكم ، ها انتم تقطفون ثمار سنوات من العمل الجاد والدراسة المستفيضه فهنيئا لكم ما صنعت ايديكم.

واضاف”عبد الغفار” قائلا : فخور بالتواجد للاحتفال والاحتفاء بتخريج كوكبة متميزة من طلبة الدراسات العليا في الإدارة مضيفا ان الأكاديمية العربية ذلك الصرح العظيم المتميز دائما ما تعمل علي نشر العلم والمعرفة في مصر والعالم العربي من خلال التدريب والتعليم والبحوث .

و قال ان الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تقدم نموذجا فريدا للعمل العربي المشترك من خلال تقديم الجودة في التعليم والتدريب والاستشارات للامة العربية.

من جانبها قالت عميد كلية الإدارة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتوره منى قدرى ان برنامج ماجيستير ودكتوراه ودبلوم إدارة الأعمال اصبح من البرامج التى لاغنى عنها في اى قطاع وظيفي.

واكدت ان برنامج أن الهدف من البرنامج تنمية مهارات القيادة من خلال منهج شامل متكامل بين الحياة العملية والعلمية مشيرة الي ان كلية الإدارة بالأكاديمية العربية تحرص علي اختيار الدارسين من خلفيات تعليمية متباينة مما يتيح نقل الخبرات المختلفة وتعدد الرؤى في تناول المشكلات الإدارية.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة