القائمة إغلاق

الأرصاد تكشف خريطة أمطار الـ 4 أيام القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من اليوم الأحد 15 نوفمبر حتى الأربعاء 18 نوفمبر، وهي:

الأحد

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من الإسكندرية – سيدى عبد الرحمن – الضبعة – مطروح – سيدى برانى – السلوم- رشيد – بلطيم – بورسعيد – دمياط – العريش- كفر الشيخ – البحيرة .

اقرا أيضا| بداية من غد .. الأرصاد تكشف خريطة الأمطار ليوم الأربعاء

بينما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تشهد 40 % تقريبًا على مناطق من القاهرة الكبرى أمطار خفيفة.

وتكون هناك فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من والوجه البحرى ومدن القناة ( الإسماعيلية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية ومناطق من وسط سيناء يصاحب ذلك نشاط رياح على السواحل الشمالية وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.

 

الاثنين

من المتوقع أن تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية “الإسكندرية – مطروح ۔ السلوم”، بينما تكون هناك فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى “العريش – بور سعيد – رشيد – كفر الشيخ البحيرة”.

الثلاثاء

يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية – مطروح – السلوم ) وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ( العريش – بور سعيد- رشید كفر الشيخ – البحيرة ) .

الأربعاء

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية – مطروح – السلوم – بورسعيد – العريش ) .

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة