القائمة إغلاق

الأرصاد تنشر أماكن سقوط الأمطار المتوقعة يوم غدا الاثنين وحتى السبت المقبل

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أماكن سقوط الأمطار المتوقعة ما بين يوم غد الاثنين الموافق 16 نوفمبر، وحتى السبت الموافق 21 نوفمبر.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – رشيد – بلطيم – بورسعيد – العريش – رفح)، وأمطار خفيفة على بعض مناطق الوجه البحري من (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية)، وذلك يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر.

وأشارت إلى سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – رشيد – بلطيم – بورسعيد – العريش – رفح)، وأمطار خفيفة على بعض مناطق شمال الوجه البحري من (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية)، يوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر.

ولفتت إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – السلوم)، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من (دمياط – بورسعيد – العريش)، يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر.

وذكرت أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – بلطيم)، وأمطار متوسطة على بعض المناطق من (دمياط – بورسعيد – العريش – رفح)، إضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري من (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (حلايب – شلاتين – رأس بناس)، يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر.

وتابعت أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – بلطيم – بورسعيد – العريش – رفح)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري من (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية)، يوم الجمعة 20 نوفمبر.

وأوضحت أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية من (الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – بلطيم – بورسعيد – العريش – رفح)، يوم السبت 21 نوفمبر.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة