القائمة إغلاق

تحويلهم لمنازل.. وزير التعليم يقترح حلا لأولياء الأمور الخائفين من كورونا.. فيديو

قدم طارق شوقى ، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى، بعض الحلول لمعالجة خوف أولياء الأمور من ذهاب أولادهم إلى المدرسة فى ظل وجود فيروس كورونا بتقديم طلب تحويلهم لنظام التعليم منازل.

وأوضح خلال لقائه على قناة الحياة، أن الدولة تعمل على استكمال السنة الدراسية فى ظل استمرار فيروس كورونا ولديها 10 أضعاف القدرة لاستكمال الدراسة فى ظل أى أزمات وتوصيل المعلومة والمنتج التعليمى، معقبًا أنه تم إعداد سيناريوهات لكل التوقعات والبدائل ولا يوجد نية لإغلاق أو تعطيل الدراسة.

ودعا طارق شوقى، الجميع إلى الاختيار ما بين الاثنين إما الذهاب للمدرسة أو التحويل للمنازل، موضحًا أن هناك جزء كبير من التعليم مرتبط بجزئية الإلتزام ولا يجوز الحضور على حسب الرغبة ولابد من الحضور فى الأيام المقرر لها ذلك .

وأضاف أن هناك العديد من البروتوكولات أعدتها وزارة الصحة ثبتت فعاليتها بطريقة صحيحة ولا تثير أى قلق، معقبًا أنه يجب على الجميع أن يثق فى قدرة الدولة وإجراءاتها وخوفها على صحة الطلاب ، لافتًا إلى أنه فى حالة رهبة وخوف أولياء الأمور على أولادهم عليهم تقديم طلب تحويل ابنائهم إلى تعليم منازل وسيتم الموافقه عليه فى الحال.

 

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة