القائمة إغلاق

عاشقًا للدماء.. «سفاح الجيزة» يتصدر محرك البحث جوجل

تصدر اسم «سفاح الجيزة» مؤشر محرك البحث العالمى جوجل فى مصر، وذلك بعدما كشفت التحقيقات عن خابا وأسرار جرائمه التي ارتكبها في حق كل من اقتربوا منه، حيث تبين أن “قذافي” ارتكب أربعة جرائم قتل لصديقه وزوجته وعاملة وشقيقة زوجة أخرى له، بمحافظتي القاهرة والجيزة على فترات متباعدة منذ عام 2015.

 

ومن جانبها كشفت زوجة سفاح الجيزة، إنه تم القبض عليه بعد نزوله من شقتها، لافتة إلى أنهم متزوجين منذ شهر يوليو لعام 2019، وأنها حملت 3 مرات وكان يضع لها سموم فى بعض الأطعمة لإجهاضها.

 

زوجة سفاح الجيزة

وأضافت زوجة سفاح الجيزة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأحد، على برنامج رأى عام، والذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، على فضائية ten tv، أنه تقدم لخطبتها على أساس أنه مهندس كهرباء يعمل فى السعودية ولديه مكتب، وجعلهم يتحدثون مع أحد أقاربه المقيمين في السعودية.

 

وتابعت زوجة السفاح، أنها لم تشك لحظة واحدة فى شخصيته، ولم تتخيل كل هذه الجرائم، وبعد القبض عليه ذهبت لها السكرتيرة الخاصة بهن وقدمت لها 3 بطاقات بأسماء مختلفة، وبعدها اكتشفت إنها تزوجت نصاب.

 

وأردفت زوجة سفاح الجيزة، أنه كان شخص غامض، وكان يشعر من أمامه بأنه شخص خير ولا يترك فرضًا للصلاة، إلى أن اكتشفت أنه على علاقات نسائية من خلال رؤيتها لبعض الرسائل الموجودة على هاتفه، لافتة إلى أنها تعرفت عليها من خلال إحدى جيرانهم.

 

وأكدت “مى”، أن سفاح الجيزة ممثل بارع لم يجعلها تشك فيه للحظة واحدة، ولم يوافق على المأذون الذى أتى به والدها، وأصر على أن يكون المأذون من طرفه.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة