القائمة إغلاق

«السيسى» يستعرض المنظومة الموحدة لإنتاج الأطراف الصناعية بمصر

استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المنظومة الموحدة لإنتاج الأطراف الصناعية في مصر والتحديات التي تواجهها في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن نيفين قباج، لمتابعة برامج وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بالتنمية المجتمعية.

وزيرة التضامن تستعرض أبرز محاور منظومة إنتاج الأطراف الصناعية 

وخلال الاجتماع، عرضت وزيرة التضامن أبرز محاور منظومة إنتاج الأطراف الصناعية في مصر منظومة إنتاج الأطراف الصناعية في مصر ، موضحة أنها تتضمن الحصر الإليكتروني لإنشاء قاعدة بيانات، وآلية تقديم واستلام الطلبات الخاصة باحتياجات الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، وكذا محوري التصنيع ومراكز التأهيل والعلاج الطبيعي، موضحةً في هذا الخصوص أنه تم إنتاج مليون طرف صناعي على مدار السنوات الخمس الماضية.

الرئيس يوجه بتكامل الجهود لتنفيذ المشروع

ووجه الرئيس السيسي، بتكامل جهود جميع الجهات المعنية بالدولة والاستعانة بالخبرات الأجنبية المتميزة في هذا المجال لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية المتطورة في مصر وفقاً لأحدث التكنولوجيا وأعلى المواصفات الفنية، مع توفير برامج التأهيل للتدريب على استخدام تلك الأطراف، وذلك بهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وتوظيف قدراتهم على الوجه الأمثل، سعياً لدمجهم في المجتمع وسوق العمل، خاصةً فئات الشباب والأطفال والمرأة المعيلة.

Posted in أخبار الساعة،الرئيسية

مواضيع مرتبطة