القائمة إغلاق

«تعليم الإسكندرية»: ملتزمون بالنهوض بالعملية التعليمية

وزير التربية والتعليم ووكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

التقي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد سعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكد سعد، أن ما يبذله الدكتور طارق شوقي من جهد لبناء منظومة التعليم الجديدة هو أمر يدعونا جميعًا للتكاتف، وأن نكون يدًا واحدة لإنجاح منظومة التعليم، ولذلك نحن ملتزمون خلال الفترة القادمة بتنفيذ تكليفات الوزير للنهوض بالعملية التعليمية بالإسكندرية.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قامت بحركة تغيرات الترقيات كبيرة بالوزارة، فتم ندب محمد سعد من مدير الإدارة المركزية للتعليم الثانوي إلى مدير مديرية التعليم بالإسكندرية، وتجديد الثقة لمحمد عطية مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، واستمرار خالد حجازي في منصبه كمدير التربية والتعليم بمحافظة الجيزة لحين خروجه للمعاش فبراير المقبل.

وتم ندب ياسر عمارة من إدارة غرب القاهرة إلى وكيل مديرية تعليم السويس، ومجدى الجيار من مدير إدارة الوايلى إلى وكيل مديرية تعليم الجيزة، وأشرف سلومة من إدارة الهرم التعليمية وكيل تعليم مديرية البحيرة، والدكتور أكرم حسن من الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالوزارة، لمنصب مدير التربية والتعليم بالفيوم، وتصعيد ياسر محمود مدير أمن المعلومات بالوزارة لمنصب مدير التربية والتعليم لمحافظة البحيرة.

وتم نقل طه عجلان من منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إلى منصب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة