القائمة إغلاق

المحكمة الرياضية تقضى بإلغاء شراكة نادى الجزيرة مع المطور العقارى

د /حسن الشافعى

قضت المحكمة الرياضية اليوم 19/11/2020الخميس  بإلغاء  إعلان نادى الجزيرة عن الشراكة مع مستثمر عقارى ،  لإنشاء افرع جديدة لنادى الجزيرة الرياضى بكل من الساحل الشمالى والقاهرة الجديدة ، كما ألزمت المحكمة الرياضية مجلس إدارة نادى الجزيرة بضرورة عقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة الإعلان عن شراكة بين نادى الجزيرة ومطور عقارى لإنشاء افرع جديدة للنادى، وضرورة فرض رقابة من قبل وزارة الشباب على مجلس إدارة نادى الجزيرة .

وكان الدكتور حسن الشافعى استاذ جراحة المخ والأعصاب وعضو نادى الجزيرة ، قد أقام دعوى مستعجلة أمام المحكمة الرياضية يطالب فيها بإلغاء إعلان نادى الجزيرة بإجراء مزايدة بين المطورين العقاريين من أجل أنشاء أفرع جديدة للنادى فى القاهرة الجديدة والساحل الشمالى

وجاء نص الحكم كالتالى

1. الزام مجلس ادارة نادي الجزيرة بالغاء المزايدات رقم ١/٢٠٢٠ لإدارة و تشغيل نادي رياضي بالتجمع الخامس و رقم ٢/٢٠٢٠ لادارة و تشغيل نادي رياضي بالساحل الشمالي بين الشركات العقارية (مطورين عقاريين) بنظام المشاركة في الإيراد و ذلك لعدم اتباع المجلس لنص اللائحة الاساسية للنادي كما تنص المادة ٩ الفصل الثاني و التي تستوجب حصول المجلس علي موافقة الاعضاء في التصويت بجمعية عمومية غير عادية قبل الاعلان عنها.
2. الزام مجلس ادارة نادي الجزيرة الرياضي بالاعلان عن الغاء المزايدات بالنشر في نفس الصحف التي تم النشر عن المزايدات بها.
3. الزام مجلس ادارة نادي الجزيرة الرياضي بدعوة الاعضاء لجمعية عمومية غير عادية للتصويت بالموافقة او الرفض علي مشروعات المزايدات بعد طرح كراسة الشروط المشار اليها بالاعلان و دراسة الجدوي و الخطة النتفيذية و الجدول الزمني و بنود التعاقد علي السادة الاعضاء لدراستها و مناقشتها بفترة زمنية كافية.
4. الزام مجلس ادارة نادي الجزيرة الرياضي بوقف فاعليات اي موافقات او تصاريح او تراخيص من اي من الجهات الادارية المتخصصة بشان اي من مشروعات المزايدات حتي الموافقة علي المشروعات بالجمعية العمومية الغير عادية.
5. الاشارة علي وزارة الشباب و الرياضة المصرية ببسط رقابتها المشددة علي اداء مجلس الادارةو سير العمل بالنادي.

وكانت منى عواض عضو محلس إدارة النادى قد تقدمت بإستقالتها أمس أمام مجلس إدارة النادى ، إحتجاجا على قرارات المجلس الأخيرة والتى أكدت إنها ستؤدى إلى إفلاس النادى

صورة الحكمصورة الحكم 2

Posted in أخبار الساعة،الرئيسية،عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة