القائمة إغلاق

تشميع 30 منشأة تجارية ومقهى لمخالفة مواعيد الإغلاق بالجيزة

شنت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة حملة لتطهير شوارع ناهيا وترعة الزمر ومتفرعاتهم بحى بولاق الدكرور من الباعة الجائلين، وكافة أشكال التعديات والإشغالات للمحال والمنشأت التجارية والأكشاك التى كانت تتعدى على حرم الطريق العام، وتتسبب فى شكاوى يوميه من المواطنينوعرقلة سير المارة والسيارات.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات استهدفت تحقيق الانضباط ولإحداث سيولة مرورية ولرفع الإشغالات ومتابعة مدى التزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام، مشيراً إلى أنه تم غلق وتشميع 13 محل ومنشأة مخالفة وإزالة الإكشاك المخالفة والتندات وكافة أوجه التعدى على حرم الطريق العام.

الباعة الجائلين

ولافت المحافظ إلى أن الشوارع كانت تعانى من تواجد الباعة الجائلين والتعدى على الأرصفة، مما سبب الكثير من الإزعاج للسكان وصعوبة للمارة خاصة مع أهمية تلك الشوارع كمحاور مرورىة هامة مؤكدا إنه لن يسمح بأى مظهر من مظاهر التعدى على الشارع .

مشاركة 16 معدة

تم تنظيم الحملات بحضور اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ومدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ومدير شرطة المرافق وإدارات الاشغالات ورخص محلات والبيئة وصيانة الطرق والمرافق والإعلانات بحى بولاق الدكرور، حيث شارك حوالي 16 معدة متنوعة الحجم لرفع الاشغالات والمخلفات الناتجة عن اعمال الإزالة .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الاستمرار في المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الصادرة فضلاً عن مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

Posted in الرئيسية،عاجل

مواضيع مرتبطة