القائمة إغلاق

ملك البحرين يتلقى اللقاح المضاد لـ كوفيد-19

ملك البحرين يتلقى اللقاح المضاد لـ كوفيد-19

تلقى ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأربعاء 16 ديسمبر، اللقاح المضاد لمرض “كوفيد-19″، الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت وكالة أنباء البحرين “بنا” إن “الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد قد بادر بأخذ التطعيم المضاد لفيروس كورونا”.

حمد بن عيسى: ملتزمون بكافة الإجراءات الاحترازية

ونقلت الوكالة عن العاهل البحرينى قوله: “الله قد حبانا بالمملكة بمجتمع واعٍ، حرص على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في استطاعة المملكة الحد من انتشاره في المجتمع”.

وأعرب العاهل البحرينى عن شكره وتقديره لجميع الكوادر الوطنية العاملة في الصفوف الأمامية من كافة مؤسسات الدولة والمتطوعين الذين قدموا أروع صور العطاء والإخلاص من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة لعودة الحياة الطبيعية كما يتمناها الجميع.

 

احتفالات بالعيد الوطنى

وتحتفل البحرين، خلال هذه الأيام بعيدها الوطنى، حيث تلقى العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقيات التهانى من ملوك وزعماء الدول، وذلك بمناسبة احتفال المملكة بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية عام 1783 ميلادية، كذلك بالتزامن مع ذكرى تولي حضرة الملك مقاليد الحكم.

وتلقى “بن عيسى” برقية تهنئة من عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، والذي ثمن الدور الكبير الذي يقوم به العاهل البحريني وقيادته في دعم وحماية الأمن القومي العربي من خلال تبني سياسة خارجية رسخت المكانة المتميزة لمملكة البحرين وعززت حضورها الفاعل في محيطها العربي الإقليمي والدولي، وساهمت بشكل فعال في دعم العمل العربي المشترك والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والسلام العالمي.

 

Posted in اقتصاد عربي،الرئيسية،عاجل

مواضيع مرتبطة