القائمة إغلاق

«مرتضى منصور» يوجه رسالة للمشككين فيه عبر فيسبوك

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل بسبب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل لقاء الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل بدلا من السبت المقبل 24 أكتوبر.

وتعرض مجلس إدارة الزمالك، لانتقادات من الجماهير بسبب موافقة النادي على التأجيل، إلا أن مجلس القلعة البيضاء قام بتوضيح موقفه والتأكيد على إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطالب خلاله مسؤولي الكاف بتأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في حال تأجيل لقاء الرجاء في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وأكد الزمالك في خطابه على ضرورة تطبيق مبدأ العدالة بين الفرق المشاركة في البطولة، لأنه إذا تأهل الفريق للمباراة النهائية سيكون الطرف الآخر في النهائي حصل على راحة يوما.

وأكد الزمالك في خطابه أنه في حالة تأجيل لقاء الفريق أمام الرجاء، فلابد من تأجيل لقاء الأهلي أمام الوداد للعمل بمبدأ تكافؤ الفرص.

  • ونشر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خطابا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وكتب إلى المرتزقة والمرتشين، الذين يشككون في مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هذا الخطاب أرسل بالأمس إلى الاتحاد الإفريقي، وكما قال ليس كل ما يعرف يقال.

Posted in أخبار عالم المال

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً