القائمة إغلاق

لمجابهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.. 6 قرارات جديدة من محافظ الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اتخاذ حزمة من القرارات في إطار الاجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، نظرًا لتزايد أعداد المصابين بالفيروس خلال الفترة الحالية، وحرصًا على صحة المواطنين.

 

وجاءت قرارات محافظ الغربية على النحو التالي:

1- ايقاف عقد أي (اجتماعات – مؤتمرات – احتفالات – ندوات – ورش عمل – دورات تدريبية – معارض) أو أي أنشطة من شانها حدوث تجمع للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة، لحين صدور قرارات أخرى.

 

2- تسير ومتابعة الأعمال التي تحتاج لاجتماع أكثر من “3” أفراد من خلال وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت وتقنية الفيديو كونفرانس، ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

3- إيقاف أي وسيلة من وسائل النقل الجماعي والأجرة تقوم بتحميل عدد أكبر من الحمولة الرسمية المحددة للمركبة، مع التزام السائق والركاب بارتداء الكمامة طول فترة التواجد داخل وسيلة الانتقال.

 

4- التشديد على كافة المحال التي تقدم المشروبات والمأكولات باستخدام الادوات ذات الاستعمال لمرة واحدة وتطبيق نسبة إشغال لا تتعدى 50%، مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء العاملين للكمامة والجوانتى والالتزام بالنظافة العامة مع غلق كافة المحال المخالفة لذلك.

 

5-التشديد على التزام كافة المحال أي كان نشطها بتطبيق الاجراءات الاحترازية وغلق المحال المخالفة للتعليمات.

 

6-اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين للقرارات المذكورة.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: