القائمة إغلاق

أطباء شباب بكفر الشيخ يطلقون مبادة “أمل” وعلاج مصابي كورونا

قال الدكتور محمد صالح، أخصائي القلب بمستشفى كفر الشيخ العام، إنه بالتعاون مع شباب الأطباء وكذلك أهل الخير بقرية دقميرة التابعة لمركز كفر الشيخ، تم إطلاق مبادرة “أمل” وهي عبارة عن توفير عيادة ومعمل تحاليل بالقرية لإستقبال حالات مورونا للكشف والتشخيص حيث سيتم الكشف بشكل رمزي، ومجاني لغير القادرين.

وتابع “صالح”، أن دور الأطباء في هذه المبادرة ليس فقط الكشف على الحالات وإنما التشخيص ومناظرة ومتابعتها، حيث يتم صرف العلاج بخصم 70% وذلك لمساعدة أبناء القرية.

وأضاف أخصائي القلب بمستشفي كفر الشيخ العام، أن المبادرة يشارك فيه 7 أطباء هو أحدهم وكذلك الدكتور محمد بسيوني، أخصائي الباطنة والحميات، والدكتور محمد عبد الوهاب، أخصائي القلب، والدكتور يوسف عامر أخصائي الباطنة والعناية المركزة، والدكتور مجدي مصطفي، أخصائي العنايه المركزه والباطنة، والدكتور أحمد المنياوي أخصائي الأمراض الباطنيه والكبد، والدكتور مصطفي محمد السيد عمر.

وأكد صالح، أن المبادرة تهذف لخدمة أهل القرية والبلاد المجاورة في محاولة للسيطرة على الوباء ومساعدة المستشفيات الحكومية في الوضع الصعب التي تمر به البلاد.

وناشد الطبيب، الأطباء والشباب في ربوع مصر لعمل مثل هذه المبادرات لمساعدة أهالينا في النجاة من هذا الوباء، مؤكدًا أنه تم تخصيص أرقام هاتفية لتنسيق الحضور منعًأ للإختلاط.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة