القائمة إغلاق

قطع المياه عن مركز شباب إدفو بأسوان.. ومجلس الإدارة يستغيث بالمحافظ

استغاث مجلس إدارة نادى مركز شباب إدفو، باللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وكذلك بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة من تعنت شركة المياه والشرب بإدفو، وقطعها للمياه عن النادى.

وقال أشرف عبدالسميع رئيس مركز شباب إدفو، إن قطع المياه تم نتيجة تعنت المهندس ياسر جمال مدير شركة المياه والشرب والصرف الصحى بمركز إدفو، لافتاً إلى أنه يوجد قرار فى لائحة مراكز الشباب تنص على خصم 75 % من قيمة فواتير المرافق.

وأضاف عبد السميع: أرسلنا خطابا إلى شركة المياه والشرب، نطالبهم بتنفيذ القرار، وهو دفع قيمة 25 % لكنهم رفضوا، مطالبين بدفع قيمة الإيصالات كامله، ليقوم بعدها على الفور بقطع المياه، وأصبحنا أمام غلق النادى، لأننا الآن غير قادرين على ممارسة الأنشطة داخل النادى، كما أننا غير قادرين على تعقيم مركز الشباب، وهو أحد الإجراءات الاحترازية التى نقوم بها، لمواجهة فيروس كورونا، لأنها تعتمد على المياه والنظافة.

وأوضح عبد السميع أن القيمة المالية لعدد الإيصالات هو 140 ألف جنيه، لكن بموجب القرار، علينا دفع أقل من ربع المبلغ، خاصة وأن الشركة تقوم بالمحاسبة على المتر مثل الاستخدام التجارى، ولكن القرار أن يتم معاملة مركز الشباب كأنه استخدام منزلى .

وطالب عبد السميع بتدخل محافظ أسوان لحل أزمة قطع المياه عن مركز شباب ادفو، وتدخل مديرية الشباب والرياضة بأسوان، لتطبيق قرار خصم 75 % على المرافق لمراكز الشباب.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة