القائمة إغلاق

بالأسماء.. مصرع وإصابة 8 أسخاص في حادث سير بالمنوفية

لقي شخصين مصرعيهما، متأثرين بإصابتهما في حادث إنقلاب سيارة تحمل عمال أمام كمين العجيزي بمركز السادات، مساء أمس، كما أصيب 6 آخرين في الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفيات منوف وشبين الكوم الجامعي.

وقالت مصادر طبية، إن الشخصين المتوفيين هما “جابر عبدالمنصف جمعة”، ومقيم بقرية برهيم، التابعة لمركز منوف، و”مراد محمدين محمد”، 35 سنة، ومقيم بكفر شبرا زنجي، التابعة لمركز الباجور، وتم نقلهما بعد الحادث إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم ولكنه لقيا مصرعهما متأثرين بالإصابة.

أضافت المصادر الطبية، أن المصابين هم: “أحمد إبراهيم الغرباوي”، 31 سنة ومقيم بمنوف، ومصاب باشتباه بكسر في الفقرات وكدمات بالجسم، و”أيمن عبدالمرضي محمد”، 35 سنة، ومقيم ببرهيم، ومصاب باشتباه بكسر في الفقرات والساعد الأيسر وكدمات، و”حسام عبدالغفار عيسي”، 23 سنة، ومقيم بمشنأة غمرين، ومصاب بخروح وكدمات وكسر بالساعد الأيسر.

أصيب، “وليد عفيفي السيد”، 41 سنة، ومقيم بقرية برهيم، ومصاب باشتباه في كسر في العامود الفقري ونزيف بالبطن، و”محمد احمد مصطفي”، 37 سنة، ومقيم بمنوف، ومصاب باشتباه في كسر في الفقرات والعامود الفقري، و”كرم عبدالعزيز فتحي”، 32 سنة، ومقيم بمنوف، ومصاب بجروح وكدمات وارتجاج.

كان شهود عيان، قد أفادوا، أن انفجار كاوتش سيارة تنقل عمال لأحد مصانع مدينة السادات، قد تسبب في وقوع حادث لسيارة، ونتج عنها 8 مصابين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

تم نقل 4 مصابين لمستشفى شبين الكوم الجامعي، نظرًا لكون حالتهم قد تحتاج إلى تدخل جراحي، وتم نقل 4 حالات أخرى إلى مستشفى منوف العام، مشيرًا إلى أن الإصابات قد تراوحت بين كسور وكدمات وإشتباه بنزيف داخلي.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة