القائمة إغلاق

جامعة بنى سويف تعلن منحا للطلاب المتفوقين بالكليات المختلفة

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن موافقة مجلس الجامعة بجلسته رقم 188، على عقد بروتوكول تعاون مع بيت الزكاة والصدقات المصرى يتضمن تخصيص خمس منح دراسية للطلاب المتفوقين وفقا لضوابط البروتوكول، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأضاف الدكتور منصور، أن الجامعة حريصة على توقيع البروتوكولات والاتفاقيات مع مختلف الجهات لتقديم أوجه الدعم والرعاية اللازمة للطلاب المتفوقين لرفع العبء عن كاهل الأسر ولتوفير رعاية تعليمية متميزة من أجل خدمة المجتمع وبناء الثقافة .

جدير بالذكر، أن بيت الزكاة والصدقات المصرى هو صندوق ذو شخصية اعتبارية يتمتع بالاستقلال المالى والإدارى وأنشئ بموجب القانون رقم 123 لسنة 2014، ويخضع لإشراف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

كما وافق مجلس جامعة بنى سويف على بروتوكول تعاون بين كلية التمريض بجامعة بنى سويف والمستشفى السعودى الألمانى بالقاهرة.

وأكد الدكتور منصور أن المستشفى السعودى الألمانى يعد من أكبر المستشفيات الخاصة بالشرق الأوسط ولديه إمكانيات عالية تميزه عن غيره فى المجال الصحى من حيث الأجهزة الطبية والخبرات البشرية ونظم العمل، حيث قاموا بإعداد برامج تدريب عملى لطلاب كلية التمريض مرحلة الامتياز و سيتم تدريبهم على أحدث الأجهزة المتوفرة لديهم بمختلف الأقسام الطبية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم الاتفاق على تعاون متبادل فى كافة المجالات العلمية كالمؤتمرات والفعاليات ذات الاهتمام المشترك.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً