القائمة إغلاق

المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل أكثر من 112 ألف طلب تصالح

استقبلت المراكز التكنولوجية المتواجدة بالشرقية 112 ألف طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائى أمس الاثنين، ومازال يتوافد آلاف المواطنين يومياً على المراكز التكنولوجيه لسرعة تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم القانونية.

من جانبه تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء انتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجيه لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائى، وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقا للقانون.

وأكد تقديم كافه التيسيرات على المواطنين لسرعة إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة للتصالح على مخالفات البناء العشوائى قبل انتهاء مهلة التصالح نهاية الشهر الجاري.

وذكر محافظ الشرقية أن قرارات الحكومة الأخيره بتخفيض مقابل التصالح إلى 50 جنيها للمتر بالقرى وكذلك تخفيض نسبه 35% داخل مراكز ومدن محافظة الشرقية وخصم 25% من قيمه التصالح عند السداد الفورى لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين مراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

ثمن المحافظ الجهود التى يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجيه و الوحدات المحليه القرويه فى التيسير على المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح فى مخالفات البناء العشوائي.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً