القائمة إغلاق

القابضة للمياه والوكالة الألمانية يطلقان حملة توعية لترشيد الاستهلاك بكفر الشيخ‎

نظمت الشركة القابضة للمياه من خلال فريق عمل التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، حملة استهدفت فيها 150 طفلا و75 من الأمهات، لنشر رسائل التوعية بترشيد استهلاك المياه بنادي الأسرة الاجتماعي والرياضي في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

وحرصت الشركة القابضة والوكالة الألمانية GIZ على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والتعقيم للمكان وجميع الأدوات المستخدمة في الحملة قبل بدء وأثناء تنفيذ الحملة للأطفال والمشاركين، بمتابعة من الاستاذ خالد جمعة رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ.

وتناولت الحملة العديد من الأنشطة المختلفة الثقافية والفنية متضمنة ورش عمل للرسم والتلوين عن سلوكيات ترشيد استهلاك المياه، مسرح للعرائس لعرض قصة الحفاظ على المياه (قصة سلمى) والألعاب الترفيهية الهادفة للتعرف على السلوكيات الصحيحة والمسابقات المتنوعة بالإضافة إلى ورش عمل تعليم السباكة للأمهات للتعرف على فنيات السباكة الخفية لصيانة الأدوات الصحية بالمنزل.

كما شملت الحملة توعية الأطفال المستهدفين بكيفية اتخاذ الإجراءات الاحترازية تزامنا مع دخول المدارس فى ظل تفاعل كبير من الأطفال وأولوياء الأمور.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً