القائمة إغلاق

محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة الدخيلة بالعجمي

محافظ الإسكندرية

أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، بجولة مفاجئة لمتابعة أعمال التطوير ومعدلاتها بمنطقة الدخيلة الشمعدان بنطاق حي العجمي، وذلك بعد إطلاقه إشارة البدء في تطويرها أبريل الماضي.

واستمع المحافظ إلي أهالي منطقة الدخيلة ومدي رضاهم عن أعمال التطوير التي تتم، حيث أشاد المواطنين بالتحسن الملحوظ في مستوي الخدمات.

أشاد المواطنين بالتحسن الملحوظ في مستوي الخدمات

ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق والنقل بعمل عدد من المطبات بالشارع للحفاظ على سلامة أولادهم، مشددًا علي ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة بالمنطقة، ورفع جميع الإشغالات أو مخلفات ناتجة عن أعمال التطوير أول بأول.

يأتي هذا تنفيذا للبروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير ٧ مناطق عشوائية بالإسكندرية بتكلفة ٨١١ مليون جنيه، وذلك بحضور السيد موسي رئيس حي العجمي، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل.

يذكر أن المحافظ أطلق إشارة البدء في تطوير منطقة الدخيلة بالعجمي، بتكلفة تقدر بـ ٨٦ مليون جنيه ومدة تنفيذ ١٢ شهرًا. وتضم الأعمال؛ تطوير شبكة الإنارة بتكلفة ٨.٣ مليون جنيه من خلال تركيب ١١٧٠ ذراع و ١٥٠ عامود إنارة، ثم تطوير الطرق بتكلفة ٧٧ مليون جنيه من خلال رفع كفاءة ورصف ٢٥٦ شارع بالمنطقة، وتدعيم شبكة الشنايش بالمنطقة بتركيب ٨٠٠ شنيشة أمطار جديدة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *