القائمة إغلاق

حملات مكثفة لضبط البناء المخالف بحي العجمي

شنت الأجهزة الأمنية حملة لإزالة حوائط روف بالدور ١٣ بشارع البكوات، أعلى مسجد مالك الملك ببيانكي، في وجود المتابعة، ورئيس قطاع البيطاش بحي العجمي فى الاسكندرية.

أحياء الاسكندرية

حيث انتشرت حملات مكبرة لتفعيل القانون وإيقاف أعمال البناء المخالف على الفور، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،
بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

 

وفي حي العامرية أول، شن الحي برئاسة اللواء حسام الشيخ، رئيس الحي، حملة لإيقاف أعمال تجديدات وأعمال خرسانية بإحدى الشركات خلف رضوان بمرغم بحري وتم التحفظ على السيارة الخلاطة.

 

وشن حي شرق الإسكندرية حملة لرصد وإيقاف مخالفات البناء في المهد واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين، وأسفرت الحملة عن إزالة أعمال بناء مخالف بأحد الأراضي الفضاء بمنطقة ابيس من خلال وحدة الإزالة الفورية.

العقارات الكائنة

وفي سياق متصل، وبمعاينة البلاغ الوارد بتضرر المواطنين من أعمال مخالفة بأحد العقارات الكائنة بشارع محمد مصطفى سامي لوران، اتضح وجود أعمال لتركيب تندة بدون ترخيص،
وأوقفتها اللجنة على الفور وتحفظت على المعدات والادوات المستخدمة بالموقع.

 

وفي حي المنتزه أول، شنت وحدة الازالة الفورية وفقا للبلاغات الواردة بالتوجه لموقع البلاغ واتخاذ اللازم نحو ذلك حيث توجهت الحملة إلى محل تحت التشطيب بشارع العاشر من رمضان وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على الآلات المستخدمة،
ومحل تحت التشطيب بشارع القدس، وتم تكسير بسور فيلا بشارع أحمد عبد اللطيف متفرع من اسكندر وتشطيب محل تم إيقاف الأعمال والتحفظ على الآلات المستخدمة.

 

كما أوقفت وحدة الإزالة الفورية أعمال بناء سور وتشطيب محل الشامي بشارع ملك حفني قبلي والتحفظ على كميه من الحديد وكميه من الخشب وإزالة السور والتحفظ على كميه من الاسمنت.

حرم الطريق العام

وفي حي غرب، وفي إطار الاهتمام بالقضاء علي المخالفات والإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام، قادت رئيسة الحي،
سحر شعبان حملة بمنطقة شمال المتراس وتبين وجود بناء اسوار مباني علي الرصيف وبحرم الطريق العام امام بلوك 21 مساكن شمال المتراس.

 

وعلى الفور كلفت شعبان الأجهزة المعنية بالحي وتم إزاله كافة المخالفات وإزاله الأسوار المبنية بالطوب بحرم الطريق العام،
منوهة بأنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات او اشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأن الحملات متوالية بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

محافظ الاسكندرية

يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتضافر جهود مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية لشن حملات إزالة واسعة بأحياء الإسكندرية،
وذلك تنفيذًا للكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية ولتوجيهات الحكومة بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات
لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة وضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية على الفور.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً