القائمة إغلاق

انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بمرسى مطروح بسبب الأمطار

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة مطروح منذ صباح اليوم، الأحد، في انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالمدينة، وانقطع التيار الكهربائي عن منطقة اللوكس والروضة ومنطقة الكيلو 7 والكيلو 4، بالإضافة إلى عدة مناطق بالمدينة.

وقد ورد لغرفة عمليات مدينة مرسى مطروح والمحافظة عدة بلاغات عن انقطاع التيار الكهربائي.

كانت محافظة مطروح شهدت منذ صباح اليوم، الأحد، هطول أمطار غزيرة، مع ارتفاع صوت الرعد وإضاءة السماء بالبرق مع انخفاض في درجات الحرارة.

وتسببت الأمطار في إغراق الشوارع الرئيسية والفرعية بسبب تساقطها بكميات كبيرة، بمدينة مرسى مطروح ومنطقة الساحل الشمالى، خاصة التى لا يوجد بها صرف صحي،واستمر بسبب الأمطار غلق جميع موانئ الصيد أمام حركة الملاحة، كإجراء احترازي لحين انتهاء موجة الطقس الممطرة بطول مدن الساحل الشمالي.

كما تسببت الأمطار في قلة حركة السفر من مطروح إلى المحافظات الأخرى، وخلو الشوارع من المواطنين الذين فضلوا التزام منازلهم، وقامت مجالس المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح بتجهيز السيارات لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع.

يذكر أن محافظة مطروح أعلنت حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة الأمطار التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية في بداية الأسبوع الحالي مع التوجية لروساء المدن بالتعامل الفورى مع أى تجمعات للمياه بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة