القائمة إغلاق

محافظ مطروح: لن نسمح بتراكم مياه الأمطار

محافظ مطروح لن أترك أي شارع بدون تطوير

أكد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أنه لن يترك أي شارع إلا وسيتم رفع مستواه تباعًا بما لا يسمح مستقبلًا بتراكم المياه مع تنفيذ كافة الأعمال والالتزام بالمواصفات الفنية الجيدة، منعًا لتكرار السلبيات التي كشفت عنها موجه الطقس هذا الأسبوع.

 

وقال “شعيب”، خلال جولة ليلية للأماكن المتضررة من السيول بشارعي ١٥ ومجمع الشيخ عطيوة بالكيلو ٢ بمدينة مرسي مطروح أنه تم التوجيه لحصر كافة المخالفات والاضرار بكل مدينة مع محاسبة المقصرين عن الأعمال السابقة.

استمرار الجهود لسحب تراكمات مياه الأمطار

وأكد المحافظ على استمرار الجهود لسحب تراكمات مياه الأمطار والاطمئنان على تيسير حركة المواطنين مع رفع مستوى الشوارع المنخفضة الرئيسية والجانبية، ورافقه خلال الجولة رضا جاب الله رئيس مركز مدينة مرسى مطروح والجهات المعنية بالمحافظة.

تنفيذ الأعمال للتيسير على المواطنين خاصة إعادة الشيء لأصله

ووجه محافظ مطروح بالإسراع في تنفيذ الأعمال للتيسير على المواطنين خاصة إعادة الشيء لأصله واستكمال أعمال مد البنية التحتية والرصف، مضيفًا أنه لن يترك أى شارع أو منطقة إلا وسيتم أعمال إعادة تمهيد الشوارع الجانبية قبل الرئيسية بها، مع متابعة الأعمال وإصلاح الخسائر بأي مبنى متضرر بالتنسيق مع مديرية الإسكان.

وأوضح، أنه تم توفير مساكن ايواء عاجل للمتضررين مع سرعة اصلاح وصيانة اى منازل متضررة مع إعادة الشيء لأصله بكل منطقة، تباعًا وفقًا للإمكانيات الموجودة، وإعادة تغطيه وصلات شبكة الصرف الصحي وفقًا للمواصفات الفنية مع الإسراع بالأعمال الحالية فى الشبكة.

كما تفقد محافظ مطروح، أحد المنازل المتضررة من الأمطار موجهًا بتقديم كافة المساعدات مع إعادة تطهير خزان المياه وملىء  بمياه جديدة، مضيفًا أنه لن يترك أى مواطن متضرر والا ويتم تقديم يد العون له من المحافظة.

 

ووجه الشكر لكافة الجهود المبذولة من مجلس مدينة مرسي مطروح وشركة مياه الشرب والصرف بمطروح والحماية المدنية وتعاون الأهالي في تلك الازمة التى مرت بسلام دون اى أضرار كبيرة مع استمرار الاعمال وتنسيقها وتوزيع الجهود بما يحقق سرعة إنجاز  المهام  وتحقيق السيطرة بجميع الأماكن في نفس الوقت.

المتابعة الميدانية المستمرة

وأكد محافظ مطروح، على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة الأعمال، بما يحقق المستوى الفنى المطلوب ورضا الأهالي مع توفير خدمات لائقة للمواطنين.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة