القائمة إغلاق

تأجيل الدراسة في مدارس 4 قرى ببئر العبد لمدة أسبوعين

قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، استمرار تأجيل الدراسة في مدارس ٤ قرى ببئر العبد في محافظة شمال سيناء   لمدة أسبوعين آخرين حفاظا على الطلبة والطالبات في تلك المدارس.

وأكد المحافظ، خلال اجتماعه مع مديري المدارس بقرى «قاطية واقطية والمريح والجناين» بإدارة بئر العبد التعليمية لمناقشة الوضع الحالي لعدد من مدارس بئر العبد، انه تم استمرار تأجيل الدراسة في عدد ١٧ مدرسة بإدارة بئر العبد التعليمية.

وأشار المحافظ، الى استمرار تأجيل الدراسة لحين قيام قوات الحماية المدنية بتطهير تلك المدارس من أي أجسام غريبة، بجانب تطهير الطرق المؤدية إليها، حفاظا على الطلبة والطالبات، على أن تبدأ الدراسة في المدرسة التي يتم تطهيرها أو حين انتهاء فترة الإجازة الاستثنائية أيهما أقرب.

وشدد المحافظ، على سرعة استبدال الأثاث الذي أُضير في تلك المدارس بسبب الأحداث التي شهدتها قرى بئر العبد، بجانب اتخاذ الإجراءات الإدارية نحو العهد الشخصية للعاملين بالمدارس، والتي فقدت أو تلفت خلال تلك الأحداث.

بدوره أكد حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، على انتظام العملية التعليمية في باقي قرى ومدينة بئر العبد، معلنا عن تفعيل لجان متابعة سير وانتظام العملية التعليمية وإحالة المقصرين للتحقيق أمام الشئون القانونية .

Posted in الرئيسية،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة