القائمة إغلاق

تفحم سائق وتباع في حريق سيارة مواد بترولية بأسيوط

شهد كوبري الأمل الجديد الواصل بين الهضبة الغربية الجديد ومدينة أسيوط، حادثا مروعا أسفر عن مصرع شخصين وتفحهمها إثر اندلاع النيران في سيارة نقل ومقطورة محملة بكمية ضخمة من بالبنزين.

وقع الحادث  فى منحنى الكوبري، مما أدى إلى احتكاك المقطورة بجسم الكوبري وسقوط المقطورة من أعلى الكوبري، وتسبب ذلك في اشتعال النيران فى المقطورة أسفل الكوبري وامتدادها ألسنة اللهب إلى السيارة أعلى الكوبري.

تلقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بلاغاً اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بنشوب حريق أعلى كوبري الهضبة الغربية في سيارة رقم «1623 ي ع ل» التابعة لإحدى شركات البترول، محملة بأطنان من البنزين 80 إثر سقوط المقطورة التابعة لها رقم «2917 ي م ج» من أعلى الكوبري ونشوب النيران فيها، ونتج عنها مصرع أحمد فرغلي محمد جابر ٤٣ سنة، والحسن محمد «التباع».

انتقل على الفور  كل محافظ أسيوط ومدير الأمن ورئيس مدينة أسيوط ونوابه على رأس قوة مكونة من عشرة سيارت إطفاء وثلاث سيارات إسعاف والقيادات التنفيذية وسيارات الدفاع المدني وتمت السيطرة على الحريق.

ودلت تحريات اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط أن السيارة كانت محملة بأطنان بنزين 80 من مخزن الحمراء بمدينة أسيوط لتوزيعها خارج المحافظة وأن السائق استقل كوبري طريق الأمل الغير مناسب للمقطورات حيث يوجد به منحنى كبير الأمر الذي أدى إلى انقلاب المقطورة وسقوطها أسفل الكوبري.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة