القائمة إغلاق

الآلاف يشيعون جنازة «شهيد بئر العبد» بالبحيرة

شيع أهالى حوش عيسى، اليوم جنازة وتشييع جثمان البطل الشهيد رقيب مقاتل مصطفى محمد عبد الله سعيدة لمثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية ممتاز الكبرى، والذى أُستشهد أمس إثر عملية إرهابية ببئر العبد في سيناء، لينضم لكتيبة شهداء خيرة أبناء القوات المسلحة الباسلة من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه.

واحتشد أهالي القرية والقرى المجاورة ولفيف من ضباط وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، لتشييع جثمان الشهيد ملفوفًا بالعلم المصري، لمثواه الأخير بمدافن القرية، وسط هتافات منددة بالإرهاب.

وشارك في الجنازة المهندس حازم الأشموني سكرتير عام المحافظة، نائبًا عن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، يرافقه عبد الهادي رشوان رئيس مدينة حوش عيسى.

مصر تدفع خيرة أبنائها

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسرة الشهيد وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة.

ونقل السكرتير العام خالص تعازي اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لأسرة الشهيد الذى وجه بدراسة إطلاق إسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه تخليدًا لذكراه وبطولته، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان.

Posted in قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة