القائمة إغلاق

«رويال للتطوير العقاري» تكشف ملامح خطتها للفترة الحالية

كشف الدكتور كريم شعلان، الرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقاري، عن ملامح الخطة التوسعية الطموحة للشركة خلال الفترة الحالية، والتي بدأت بشراء 3 قطع أراضي جديدة بمنطقة طريق السويس وبالقرب من شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس.

وأكد “شعلان” أن الشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا، وتحقق التنوع في محفظة مشروعاتهاة من حيث المناطق التي تنفذها بها، لافتا إلى أهمية المنطقة التي تتوسع بها الشركة حاليا وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك القاهرة الجديدة مما يعكس تميزها.

وأشار “شعلان” إلى أن الشركة بدأت بطرح قطعتي أرض مؤخرا، من المخطط تنفيذ مشروعات منفصلة عليهم، على أن يتم طرح القطعة الثالثة مطلع العام المقبل، حيث تعتمد الشركة على التدرج في طرح مشروعاتها لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها وكذلك لمواكبة التورات المتلاحقة للسوق العقاري.

وقال إنه تم إنهاء تنفيذ 50 وحدة بمشروعات الشركة المختلفة ومن المخطط تسليمها للعملاء وفقا للجداول الزمنية المحددة، وهذه الوحدات منفذة في 6 مشروعات منفصلة بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن تسليم المشروعات في المواعيد المحددة يعكس خبرة وملاءة مالية قوية لدى المطور العقاري.

وتوقع “شعلان” آداءا متميزاً ونشطا للسوق العقاري خلال العام المقبل نظرا لعدة عوامل أبرزها استمرار وجود طلب حقيقي مؤجل، وبدء انتقال الموظقين الحكوميين للمقرات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يعني تشغيل تلك المنطقة بالكامل وتوفير الخدمات بها، لافتا إلى أن هذا النشاط يعزز إقبال العملاء والمسثمرين على التواجد بمنطقة شرق القاهرة بصورة أكبر خلال العام المقبل.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة