القائمة إغلاق

التعمير العربية تحقق 30 مليون جنيه مبيعات تعاقدية

احمد اسامة رئيس القطاع التجارى بشركة التعمير

حققت شركة التعمير العربية للتنمية والإستثمار العقارى مبيعات تعاقدية بقيمة 30 مليون جنيه بمشروع ” ريفان ” الفندقي خلال مشاركتها بمعرض الإسكندرية لمشروعات الإسكان السياحى والفندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ارتفاع الطلب على الاسكان السياحى بالعاصمة

قال أحمد أسامة رئيس القطاع التجارى بشركة التعمير العربية للتنمية والإستثمار العقارى أن معدلات الطلب على الإسكان السياحى فى العاصمة الإدارية شهدت إقبالاً غير متوقعاً من راغبى الشراء والإستثمار فى محافظة الإسكندرية حيث إستمر المعرض خلال 4 أيام من الفترة 2 إلى 5 سبتمبر الجارى بفندق فور سيزون بمنطقة سان إستيفانو  .

عروض وخصومات تصل لـ5%

أوضح أسامة أن الشركة قدمت عروض حصرية وخصومات فورية لمدة محدودة تصل الي 5% وأجال سداد تصل إلى 10 سنوات لكل الوحدات الفندقيه والتى لاقت إقبالاً كثيفاً من العملاء وشهد جناح الشركة توافد كثيف من العملاء وراغبى الشراء بهدف الإستثمار .

أضاف رئيس القطاع التجارى بـ” التعمير العربية ” أن الشركة أتاحت تسهيلات للعملاء منها  سداد مقدم 5 % وبعد مرور ثلاث شهور يتم دفع 5 % أخرى وعند الاستلام يتم سداد قيمة 10 % وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد بالإضافة إلى منح تسهيلات أخرى تتضمن سداد مقدم 10 % واقساط علي 8 سنوات غير متساويه .

نماذج مختلفة من الوحدات الفندقية

أشار أسامة إلى أن الشركة طرحت نماذج مختلفة من الوحدات الفندقية بمساحات متنوعة والتى تتناسب مع متطلبات العملاء ومنها “سويت فندقي شقة فندقية و دوبلكس وفيلا بالإضافة إلى منح العميل حرية الإختيار بين الاستلام بتشطيبات كامله او بالفرش الفندقي كاملاً وتراوح سعر المتر من 13.5 إلى 16.5 ألف جنيه وإستلام تشطيب فندقى وبالتكيفات ومن 16.5 إلى 20 ألف جنيه إستلام تشطيبات فندقية وبالتكيفات وفرش فندقى كامل وفى

و في حاله اختيار العميل الاستلام بالفرش يحق للعميل عائد سنوي 20% من اجمالي المدفوعات حتي موعد الاستلام .

مشروع ريفان على مساحة 71 الف متر

لفت أسامة أن الشركة تقدم عرضاً حصرياً للعميل بعد الإستلام وهو تأجير الوحدة الفندقية بعائد شهرى مرتفع ما يضمن للعميل الإستثمار بعائد يدر له دخلاً شهرياً بالإضافة زيادة القيمة السوقية للوحدة والإستفادة منها . ويقام مشروع “ريفان ” السياحى فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 71 ألف متر مربع بإستثمارات 3 مليارات جنيه ويعد أول مشروع إسكان فندقى فى العاصمة ويضم ويضم 700 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة تتراوح بين86 إلى 635 متر مربع

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة