القائمة إغلاق

العروبة للاستشارات الهندسية: الحلول التكنولوجية تُنعش تصدير العقار

تصدير العقار

قال المهندس عبد المجيد جادو نائب رئيس مركز العروبة للاستشارات الهندسية، أن الحلول التكنولوجية تلعب دورًا كبيرًا فى منظومة تصدير العقار خلال المرحلة القادمة، فى ظل تبنى الدولة للترويج للعقار المصرى خارجيًا لجلب العملة الصعبة، خاصًة أن الدول الأوربية وبعض دول الخليج وعلى رأسها الامارات حققت أرباحًا طائلة من تصدير العقار.

الطرق الالكترونية

وأوضح “جادو”، فى تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن التواصل مع العملاء عبر الدول يقتضى الاعتماد على أحدث الطرق الالكترونية للوصول الى اكبر قاعدة ممكنة من الدول علاوة على الجاليات المصرية فى الخارج بحيث يستطيع المصريين العاملين بالخارج الشراء عبر وسائل التسويق الالكترونى دون الحاجة الى النزول الى مصر.

وتابع، أن 80% من المصريين العاملين بالخارج لا يستطيعون النزول اجازات بسبب ظروف عملهم ويدخرون كل الاجازات لحالات الطوارىء، مضيفا أنه فى ظل الطفرة العقارية التى يشهدها السوق العقارى اتجهت شركات التسويق العقارى، الى ابتكار آليات تسويقية جديدة لاستيعاب الكم الهائل من المشروعات المطروحة.

مشيرا إلى أن النظام التكنولوجى للتسويق وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء خاصة فى الخارج، موضحا أنه حتى الآن المطورين والمسوقين غير قادرين على التعامل مع المصريين العاملين بالخارج، وهناك اجتهادات من خلال بعض الأدوات والآليات التكنولوجية الجديدة لدعم منظومة تصدير العقار.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً