القائمة إغلاق

ب 200 مليون جنيه “ماونتن فيو” تساهم في تطوير مجال العقارات التجارية فى مشروع “بولاريس”

تتوسع شركة “ماونتن فيو” في مجال التطوير العقاري بإطلاقها مشروع “بولاريس” الذي تم تطويره بالفعل باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه مصري، والذي يتزامن مع دخول الشركة مجال تطوير المشروعات العقارية ذات الاستخدامات التجارية .

كما تتعاون “ماونتن فيو” مع إحدى الشركات العالمية لإنشاء مشروع تجاري جديد داخل مشروع آي سيتي التجمع الخامس، فضلا عن شركة أخرى متخصصة في مجال تطوير المشروعات التجارية والإدارية بمفهومها الشامل والعصري.

ويحتل مشروع “بولاريس”، الذي من المقرر افتتاحه في 1 نوفمبر 2020، موقع متميز على شارع التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة ليصبح نقطة سهلة الوصول بالنسبة للعلامات التجارية داخل المشروع التي يصل عددها إلى 12 علامة تجارية، بالإضافة إلى ما يقرب من عشرين مساحة إدارية مختلفة.

من جانبه صرح المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة “ماونتن فيو”، ” نعمل على توسيع محفظتنا للمشروعات العقارية لتقديم مشروعات متعددة الأغراض، تخدم المزيد من حاجات العملاء. كما نحرص على تقديم فكرنا المبتكر في التطوير العقاري في المشروعات التجارية بعد تمكننا من تحقيق طفرة كبيرة على مستوى المشروعات السكنية في شرق وغرب القاهرة والمشروعات الإدارية مثل مشروعنا الرائد Heartwork.”

كما أشار سليمان إلى إيجابية مؤشرات الإقبال على المشروعات التجارية وذلك مع التمدد العمراني والتوسع على مستوى العاصمة وعلى حدودها مع زيادة عدد السكان وحاجتهم إلى مزيد من المشروعات الخدمية التي تضفي على تجربة المعيشة المتكاملة.  

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *