القائمة إغلاق

71 مليار جنيه استثمارات عقارية لشركة إنرشيا في القاهرة الكبرى والبحر الأحمر والساحل الشمالى

• إنرشيا تستهدف مليار جنيه مبيعات في الربع الأخير من 2020
• 8 مشروعات بالشيخ زايد والجونة وسهل حشيش والساحل الشمالي بإجمالي 5000 وحدة سكنية وتجارية

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن وصول اجمالي استثماراتها بالسوق العقاري المصري لأكثر من 71 مليار جنيه من خلال 8 مشروعات مملوكة للشركة في كل من القاهرة الكبرى، وتحديدا بمدينة الشيخ زايد وامتدادها الجديد بالطريق الصحراوي، والساحل الشمالي والبحر الأحمر.
وتسعى شركة إنرشيا للتنمية العقارية والتي تأسست في عام 2007، كشركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، ومن خلال عملها في مواقع جغرافية متنوعة، لتوفير مجتمعات متكاملة ومنازل حصرية وأنماط حياة جديدة لعملائها، كما تقدم خدمة مميزة من خلال فريق عمل إنرشيا المكون من 439 موظفا فى جميع نقاط عملها، بالإضافة الى أكثر من 10 ألاف فرصة عمل غير مباشرة توفرها إنرشيا فى جميع مشروعاتها.
قال أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، “تستهدف إنرشيا مليار جنيه مبيعات في الربع الأخير من 2020 من بيع 300 وحدة سكنية في مختلف مشروعاتنا بالاضافة الى محفظة اراضى لدينا التى تتعدى 6.3 مليون متر مربع كما ندرس الاستحواذ على اراضى اخرى بهدف التطوير.”
كما أكد العدوي على أن جميع مشروعات «إنرشيا» دائمًا تتوافق مع خطة الدولة، القائمة على الاستدامة في كافة المرافق والخدمات، لذا فإن الشركة تعمل على أن تكون جميع خدمات مشروع Jefaira في الساحل الشمالي متنوعة لتشمل خدمات طبيه وتعليمية وترفيهية حتي تكون مؤهلة للعمل طوال العام.
وتبلغ إجمالي الوحدات السكنية والتجارية، بمشروعات الشركة الـ 8 سواء السكنية او التجارية، 5000 وحدة متنوعة، تم بيع ما يقرب من 74% فى مشروعات إنرشيا المختلفة. كما تمتلك شركة إنرشيا محفظة ضخمة للأراضي فى المناطق التي تعمل بها، تصل الى 6.3 مليون متر مربع، لمشروعاتها المختلفة، وهو Brix المقام على 44 ألف متر مربع على طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى في 2021، ومشروع Joulz بنفس المنطقة والذي سيتم تسليمه في نفس التوقيت، على مساحة 483 ألف متر مربع، ومشروع G Cribs بالجونة الذى تم تسليم المرحلة الاولى منه على مساحة 17500 متر مربع و سيتم تسليم المرحلة الثانية منه خلال 2021 على مساحة 25,000 متر مربع، ومشروع Veranda بسهل حشيش على مساحة 130 الف متر والذى تم تسليم مرحلته الاولى والمرحلة الثانية Diwa في 2023. ومشروع Jefaira الساحل الشمالى والذى يعتبر المشروع الأكبر والأضخم للشركة، والذى يقام على مساحة 5.5 مليون متر مربع وسيتم تسليم المرحلة الاولى منه في 2021. كما تم تسليم مشروع Soleya على مساحة 81593 متر مربع في 2019 بالإضافة الى تسليم مشروع West Hills على مساحة 32 ألف متر مربع. وأيضا تسليم المشروع التجاري الوحيد للشركة في الشيخ زايد Medipoint والمقام على مساحة 3000 متر مربع.
كما يعتبر Medipoint واحدا من المشروعات التجارية للشركة، فى مدينة الشيخ زايد، وهو مركز يقدم الخدمات الطبية من خلال مجموعة متنوعة من العيادات المملوكة للقطاع الخاص، تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير، وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية، بتصميم حديث يعكس معايير الرعاية المقدمة.
ويأتي مشروع Jefaira ضمن أكبر وأضخم المشروعات بالساحل الشمالى، والذي يعد مدينة ساحلية متكاملة، على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وتعد شواطئه من أطول شواطئ الساحل الشمالى الذي يبلغ طوله 3.6 كيلو متر مربع بالإضافة الى المساحات الخضراء، والخدمات والمرافق المتعددة مثل محطة تحلية مياه البحر التى ستغطى 100% من احتياجات المشروع من المياه مما يعزز تحقيق مفهوم الاستدامة والتي تجعل من وحدات المشروع، فرصة للإقامة الدائمة طوال العام.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً