القائمة إغلاق

مالطا تشارك في معرض آفياريبس الشرق الأوسط الافتراضي للسياحة والسفر

في محاولات أخرى لتعزيز وجودها في المنطقة، تنضم هيئة مالطا للسياحة ومؤتمرات مالطا إلى قائمة أصحاب المصلحة في قطاع السياحة للمشاركة في معرض آفياريبس الشرق الأوسط الافتراضي للسياحة والسفر.

وسينطلق المعرض يوم 21 أكتوبر الحالي لأسواق السعودية والكويت والبحرين، وتتبعه نسخة أخرى يوم 24 نوفمبر 2020 لأسواق الإمارات وعمان ولبنان والأردن.

و سيوفر المعرض الرقمي منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها تسمح للمشاركين مثل مجالس السياحة والفنادق ومراكز إدارة الوجهات السياحية وممثلي أماكن الجذب باستضافة منصاتهم الافتراضية والالتقاء والتفاعل وعقد اجتماعات مع خبراء قطاع السياحة ووكلاء السفر من دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

وعلى الرغم من أن المعرض افتراضي بالكامل، إلا أن المنصة المستعملة مبهرة جداً، حيث أنها تخلق شعور المعارض الواقعية.

وكأي من المكاتب السياحية ومكاتب تنظيم المؤتمرات المشاركة، فإن هيئة مالطا للسياحة ومؤتمرات مالطا ستديران كشكهما الخاص في المساحة الإفتراضية، حيث يمكنهم عرض الفيديوات والنشرات الدعائية، واستبدال بطاقات العمل مع الضيوف، وعقد إجتماعات مع مختلف الزوار.

كما سيشارك عدد من شركاء هيئة مالطا للسياحة مثل هيلتون مالطا، ومنتجع ويستون دراجونارا، وا انتركونتيننتال مالطا، وهوليداي ان اكسبرس، وروسيلي وكورينثيا. ومراكز إدارة الوجهات مثل Colours of Malta، وMy Maltese Guide، وSMS Group Limited.

وستملك جميع هذه المؤسسات على أكشاك يمكن للمستخدمين المسجلين الوصول إليها عبر المساحة الافتراضية.

وتعد مشاركة هيئة مالطا للسياحة في هذا معرض أفياريبس خطوة هامة لتحقيق هدف مالطا الشامل لصنع وجهة جذابة للمسافرين في المنطقة، وهي جزء صغير من جهود الهيئة الساهمة في تقديم منتج ذو قيمة للسياح.

 

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً