القائمة إغلاق

انطلاق معرض سيتى سكيب العقارى بمشاركة 50 جهة اليوم

ينطلق اليوم الأربعاء معرض سيتي سكيب 2020 أكبر حدث عقاري في مصر، والذي تنظمه انفورما ماركيتس، بمشاركة مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري التي تستعرض مشاريعها وتقدم باقة من العروض الحصرية خلال المعرض الذي يستقطب المستثمرين والباحثين عن العقارات التجارية أو السكنية أو الضيافة.

ويستمر المعرض يوميًا حتى 7 نوفمبر الجاري، ويقام في مركز مصر الدولي للمعارض بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومشاركة أكثر من 50 جهة عارضة من أبرز العلامات التجارية في مصر، ويأتي تنظيم الحدث استجابة للطلب الهائل الذي شهدته الجهة المنظمة من قبل العارضين والمعنيين بالقطاع، بما يؤكد التطلعات الإيجابية حول السوق العقاري المصري والرغبة في استئناف الأنشطة لمواجهة التداعيات الاقتصادية للجائحة.

وفي بيان للشركة المنظمة قال فارس خليل، مدير معرض سيتي سكيب في مصر: “في إطار استعدادنا لتنظيم النسخة الجديدة من المعرض، حرصنا على التعاون مع الجهات المعنية من القطاع الحكومي والخاص والعمل معهم يدًا بيد من أجل تقديم منصة آمنة وصحية للزوار وجميع المشاركين، وسنعمل عن كثب على التأكد من اتباع قواعد السلامة الكاملة التي طورتها انفورما المعزّزة لتحقيق أعلى مستويات النظافة العامة والسلامة لبيئة الأعمال العقارية الأكبرفي مصر والتي تجمع تحت سقف واحد أبرز المطورين العقاريين والمعنيين والمهتمين بالقطاع العقاري”.

ومن جانبه قال الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج المصرية والرائدة في التطوير العقاري، إن الشركة تستعرض من خلال منصة سيتي سكيب 2020، جميع مشاريعها المنتشرة في أنحاء مصر مثل “المقصد” المقام في العاصمة الإدارية الجديدة، و”مزارين”، و”زاهية”، و”إيتابا”.

وأضاف: ” فخورون بأننا أول من يبدأ التسليم في العاصمة الجديدة بمشروع المقصد الذي يتميز بمساحات متنوعة تبدأ من 111 مترًا كاملة التشطيب، حيث راعى التصميم الهندسي تنوع الوحدات السكنية لتناسب مختلف الأذواق وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية”.

وسيستضيف المعرض العقاري الذي يستمر أربعة أيام عددًا من الجهات العارضة المشاركة لأول مرة مثل “ماونتن فيو” و”إنرشيا” والعديد من العلامات التجارية التي تجلب إلى منصة المعرض أكثر مشاريع العقار تنافسية والتي تمتد عبر شرق وغرب القاهرة وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي.

ويقام معرض سيتي سكيب في مركز مصر للمعارض الدولية بمشاركة أكثر من خمسين مؤسسة على مدى الأيام الأربعة لانعقاده، وذلك بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويلتزم معرض سيتي سكيب بكافة معايير الأمان التام من إنفورما للصحة والسلامة، بهدف ضمان سلامة جميع العارضين والزوار عبر مختلف الفعاليات التابعة للشركة حول العالم، الأمر الذي يتيح للمشاركين في سيتي سكيب ممارسة الأعمال والتواصل فيما بينهم ضمن بيئة آمنة ونظيفة.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة