القائمة إغلاق

رئيس القطاع التجارى لـ«أچنا»: 10% مقدم حجز وتسهيلات بمشروع كارنيليا السخنة

على هامش معرض سيتى سكيب

كشف شريف صالح رئيس القطاع التجارى بشركة أچنا للتنمية العمرانية أن الشركة تقوم بتطوير مشروع كارنيليا بالعين السخنة بجوار مارينا الجلالة العالمية بالعين السخنة مما يجعل المشروع أكثر تميزا على مساحة 100 فدان وهو عبار عن 1000 وحدة هو سكنية سياحية.

 

وأشار فى تصريحات صحفية على هامش مشاركتهم بمعرض سيتى سكيب المنعقد فى الفترة من ٤ إلى ٧ نوفمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية ان عودة المعارض للسوق بعد توقف استمر لاكثر من ١٠ أشهر بسبب فيروس ” كوفيد – 19 ” خطوة جيدة وتدعم حركة مبيعات الشركات وتنشط القطاع العقارى متفائلا بمعدلات الاقبال من قبل العملاء وتعطش السوق لمثل هذه المعارض التى تكون  مكانا مناسبا لاغتنام فرص استثمار عقارى بعروض مغرية.

 

التنفيذ على 4 مراحل

وأضاف “صالح”، أن الشركة تقدم عروضا على وحدات مشروع كارنيليا السخنة خلال سيتي سكيب 10 % لجدية الحجز وتسهيلات علي عشر سنوات لافتا إلى أن الأسعار تبدأ من مليون ومائة للوحدة مساحة 56 متر حتي 18 مليون جنيه للوحدة 265 متر تشطيب كامل بالتكيفات والمطبخ.

 

وقال “صالح”، أن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل يتم تسليم المرحلة الأولى 2024 وقام بتصميمه شركة كريتو المكسيكية على أعلى واحدث التصميمات المعمارية العالمية وجميع وحدات المشروع تطل على البحر نظرا لتدرج منسوب المبانى من 0 وحتى ارتفاع 160 متر.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة